الإتحادعكاظ

الاتحاد يواصل الثبات الآسيوي بثلاثية العربي

ألحق الاتحاد السعودي بطل نسخة 2004 و2005 بضيفه العربي القطري الخسارة السادسة عندما تغلب عليه 3ــ2 أمس الأربعاء على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا في كرة القدم.
وسجل المصري حسني عبد ربه (30) والكونغولي فابريس اونداما نغيسي (65) والمغربي فوزي عبد الغني (90+3) أهداف الاتحاد، والجزائري خوخي بو علام (9 و45) هدفي العربي.
ورفع الاتحاد رصيده إلى 16 نقطة، وهو كان ضامنا تأهله الى الدور الثاني كبطل للمجموعة، وتأهل معه بني ياس الاماراتي الذي تغلب بدوره على باختاكور الاوزبكي 2 ــ صفر ورفع رصيده الى 11 نقطة.
وخرج العربي بالتالي من الدور الأول من دون أن يحصد أي نقطة.
وفي الدور الثاني الذي يقام بطريقة خروج المغلوب من مباراة واحدة على أرض متصدر مجموعته في الدور الأول، يلتقي الاتحاد على أرضه مع بيروزي الايراني، ويحل بني ياس ضيفا على الهلال في الرياض 23 مايو الجاري.
وكان العربي السباق إلى التسجيل عبر بوعلام من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة (9)، وأدرك عبد ربه التعادل في الدقيقة 30 بعد أن استثمر كرة عرضية من مشعل السعيد وضعها على يمين الحارس.
ومنح بوعلام التقدم مجددا للضيوف في نهاية الشوط الأول بعد تلقى كرة أخفق دفاع الاتحاد في تشتيتها وتابعها داخل المرمى.
ودخل نجم الاتحاد محمد نور العائد إلى الملاعب بعد غياب نحو شهر اثر تعافيه من الإصابة، في الشوط الثاني بدلا من عبده عطيف، فتحسن أداء فريقه الذي أدرك التعادل عبر أوندوما في الدقيقة 64، ثم اقتنص هدف الفوز بواسطة عبد الغني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الف الف الف مبروووووووووووووووووووك للعميد النموررررررررررررررر اتحااااااااااااااادي صميم الله يعمري الاتحاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى