الأخبار المحليةالإتحاد

الاتحاد يواصل تحضيراته للقاء الاتفاق .. وتدريبات تأهيلية لهزازى وحريرى

واصل الفريق الكروي الأول بنادى الانحاد تحضيراته مساء اليوم استعدادا لمواجهة فريق الاتفاق يوم الاثنين المقبل في الجولة الثانية من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين وركز المدرب على النواحي الفنية خلال المناورة التي أجرها بين اللاعبين في الملعب.

وتواجد في صالة اللياقة البدنية اللاعبان نايف هزازي وسلمان حريري لتأدية تدريبات تاهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي فيما اعتذر اللاعب أسامة المولد عن المشاركة في التدريب بسبب ظرف طارئ حال دون حضوره.

من ناحية أخرى أشاد عضو شرف النادي سمو الأمير تركي بن جلوي بالروح العالية التي ظهر بها الفريق الكروي الأول في مواجهته الماضية أمام فريق الرائد والتي انتهت بالتعادل حيث أكد سموه بأن لاعبوا الاتحاد أكدوا مجددا بأنهم رجال المواقف الصعبة برفضهم للخسارة حتى أخر دقيقة من اللقاء بالرغم من الظروف الصعبة التي واجهت الفريق في اللقاء بغياب مجموعة كبيرة من لاعبيه بسبب أزمة الديون المتراكمة على النادي.

وشدد على أن مثل هؤلاء اللاعبين يحتاجون لدعم والمساندة من كافة جماهيرهم , مؤكدا بأنه سوف يكون حاضرا لمؤازرة الفريق في اللقاء المقبل أمام الاتفاق الذي تمنى أن يكون  بإذن الله بداية الانطلاقة للفريق في المنافسة على لقب بطولة الدوري.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ي ععطيك العافيةة ي سمو الاممير بسس نبي دعم فلووس لسدد الديون مو ككلام بسس ي امير …

    كككل التوفيق ي عميدد في مشورك نحو بططولةة الدوري وكاس اسسيا .. دممتم لنا فخخر ي عميدد

  2. عسى طال عمرك اثناء هالجوله بنادي الاتشاد مالقيتوا مجاعه

    فعلا الاتشاديين محتاجين دعم وتبرعات وخصوصا في رمضان

    فالحسنه بعشر امثالها بغير رمضان عاد كيف بالهشهر الكريم

    يبدو ان اصحاب السمو عاقدين العزم بشكل او بآخر لرئاسة الاتحاد في المستقبل كغيره من الاربعه الكبار

    1. ي ، رجال وربك مدري وش تحسس احسس الاتحآد ذآبح ابوك ولا مسوي فيك شي.؟ ليه الحقد وانا اخوك,.؟ هههههههههههـآي اها عرفت الحين [ عششان الاتحاد طير الااهلي من الدوري العام فـ االجوله قبل الاخيرره دآيم الاتحآد اذا م ضرر الاهلي م ينفعه عقدتكم حتى في انهيار النآدي سسبحآن الله كبير ي اتحآدنآ والله كبير… ::: << ~ ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى