الأخبار المحليةالإتفاق

الاتفاق إستانف التدريبات بدون كانو والحمد والبرقان .. والسبيعى يشارك للمرة الأولى

استانف لاعبي الفريق الكروي الاول بنادي الاتفاق تدريباتهم اليومية على ملعب الراحل عبد الله الدبل بعد الراحة الممنوحة من قبل المدرب السويسري آلين غيغر بعد العودة من مدينة نجران والمشاركة في المباراة الماضية التي انتهت بهزيمة الاتفاق بهدف يتيم. وشارك في التدريبات جميع اللاعبين باستثناء النجم العماني احمد كانو المتواجد مع منتخب بلاده للمشاركة في الاستحقاقات الدولية الودية على ايام الفيفا وكذلك النجمين حمد الحمد وسلطان البرقان المتواجدين مع منتخب المملكة الاول  . واقتصرت التدريبات على بعض الجمل التكتيكية واللياقية واللعب بالكرة في المساحات المفتوحة ومن ثم ادى اللاعبين مناورة على منتصف الملعب بدون حراس ومناورة اخرى على ستة ابواب طبق من خلالها المدرب عدد من الجمل التكتيكية الفنية فيما اختتمت التدريبات بمناورة على منتصف الملعب حرس المرمى فيها الحراس الثلاثة خوجه وعبد الله السالم وفايز السبيعي الذي ينضم لاول مرة الى التدريبات الجماعية والوقوف بين الخشبات في اشارة واضحة الى تعافيه الكامل من الاصابة التي ابعدته كل تلك الفترة عن صفوف الفريق . تابع التدريبات نائب الرئيس خليل الزياني وامين الصندوق عدنان المعيبد . وسجل الزميل فيصل القحطاني لقاءات مباشرة مع خليل الزياني وعدنان المعيبد وبعض اللاعبين ستبث مساء اليوم الاربعاء عبر برنامج الملعب في القناة الفضائية السعودية . الى ذلك يبحث الجهز الاداري عن لقاء ودي يوم الجمعة القادم بعد اعتذار احد الفرق البحرينية وسيعلن عن اسم الفريق الذي سيتبارى معه الاتفاق في غضون آلــ 24 ساعة القادمة .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اخواني واخوتي/سيتم اليوم عرض الفيلم المسئ لرسولنا الكريم في امريكا بعنوان(حياة محمد) حيث يسمون هذا اليوم باليوم العالمي لمحاكمة محمد حيث قام بتمثيله اقباط المهجر عليهم من الله ما يستحقون
    فاعلن الشيخ (شهاب الدين) علي قناة الرحمة ان نقوم نحن المسلمون بتسمية غدا (اليوم العالمي للتعريف بمحمد صلي الله عليه وسلم). وخص شباب الفيسبوك ان يقوموا بهذه الحملة وكل من لديه معلومة عن نبينا فلينشرها و من يستطيع نشرها باللغات المختلفة و في جميع الصفحات المشترك فيها حتي تصل للعالم كله.
    هيا يا مسلمون انصروا حبيبكم و نبيكم و دافعوا عنه كما كان يدافع عنكم و ان شاء الله سيدافع عنا و يشفع لنا يوم القيامة
    فهو صلي الله عليه وسلم يستحق ذلك.
    (و الا تنصروه فقد نصره الله)……

    يا اخوان ارجو ان لاتقرأوا الكلام فقط فلو كل مسلم قال معلومة غدا عن رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم يكفي

    اللهم احفظ جميع المسلمين والمسلمات وبارك فيهم يا رب

    لاتجعلها تقف عندك انشرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى