الأخبار المحليةالإتفاق

الاتفاق بالسداسية عينه على الاتحاد الأسيوية

انفرد نادي الاتفاق السعودي في الصدارة بعدما تغلب على في بي المالديفي 6-3 على الستاد الوطني في مالي ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012. وسجل الأرجنتيني سيباستيان تيغالي (5 و10 و35) وحمد الحمد (43) والبديل سعد الذياب (48) وزامل محمد السليم (90) أهداف الأتفاق، في حين أحرز آبو منساراي (39) وقاسم شامويل (59) والبديل اويتي حسين (63) أهداف في بي.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز الكويتي الكويتي خارج ملعبه على العهد اللبناني 4-0 على ستاد المدينة الرياضية في بيروت.

وبهذه النتائج رفع الاتفاق رصيده إلى 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من الكويت والعهد، في حين بقي رصيد في بي عند نقطة واحدة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز العهد على في بي 5-3 في بيروت والاتفاق على الكويت 5-1 في الكويت، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل الاتفاق مع العهد 0-0 في الدمام وفي بي مع الكويت 2-2 في مالي.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 11 أبريل/نيسان، حيث يلتقي الاتفاق مع في بي في الدمام، والكويت مع العهد في الكويت.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق