الإتفاقالمدينة

الاتفاق في نزهة في بي المالديفي اليوم

يستضيف فريق الاتفاق الاول لكرة القدم نظيره فريق في بي المالديفي مساء اليوم الأربعاء على استاد الأمير محمد بن فهد وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي تعتبر سهلة لفرقة الكامندوز لاسيما بعد أن حقق في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي فوزا عريضا قوامه ستة أهدف مقابل ثلاثة وبالتالي يسعى ممثل الوطن بإضافة ثلاث نقاط جديدة لكي يضمن مبكرا صدارة المجموعة الثالثة والتأهل إلى دور الـ ١٦. في حين يطمح الفريق المالديفي بأن يفجر المفاجأة وأن يعود إلى بلاده على أقل تقدير بنقطة وحيدة كي ينعش آماله بخطف بطاقة الترشح الثانية.
يدخل الاتفاق اللقاء وهو متربع على صدارة المجموعة برصيد ٧ نقاط من ثلاث مباريات فاز في اثنتين وتعادل في مباراة وله ١١ هدفًا وعليه ٤ أهداف. وبالرغم من تميز الاتفاق في الاستحقاق الآسيوي إلا أنه لايزال يفتقد إلى توازنه في دوري زين حيث تعرض إلى خسارة رابعة على يد الفيصلي بهدفين مقابل هدف.
في المقابل يتذيل في بي المالديفي المجموعة بنقطة وحيدة من ثلاث مباريات بتعادل وحيد مع الكويت الكويتي وخسارتين وأهم ما يميز المالديفي قوة هجومه إذ تمكن من تسجيل ٨ أهداف في حين يعتبر خط دفاعه أضعف فريق في المجموعة اذ اهتزت شباكه بـ ١٣ هدفا.
وكان الاتفاق فاز في مباراة الذهاب في المالديف 6/3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق