الأخبار المحليةالإتفاقالإقتصادية

الاتفاق وتيجالي .. قفل الباب لمدة عام

كشفت مصادر مطلعة أن إدارة نادي الاتفاق أنهت اتفاقها مع الأرجنتيني سبيستيان تيجالي مهاجم الفريق للتجديد معه لموسم آخر، بعد النجاحات التي حققها في مشوار الموسم الماضي، لتقفل الباب بذلك أمام عديد من الأندية التي تطمع في خدماته.

وكانت “الاقتصادية” قد كشفت أن الشباب دخل بقوة للظفر بخدمات الأرجنتيني تيجالي، لضمه إلى صفوف الفريق الموسم المقبل بعد النجاحات التي حققها مع الاتفاق، ما عجل بتحرك المسؤولين في فارس الدهناء لأنهاء تجديد عقده. يُذكر أن اللاعب تلقى أيضا عديدا من العروض الخليجية؛ أبرزها من الوصل الإماراتي برغبة من مواطنه مارادونا الذي يدرب الفريق.

من جهته، أكد عبد العزيز الدوسري رئيس النادي أن الأمور لم تتضح بشكل نهائي مع تيجالي حتى الآن، وقال: “الأمور لم تتضح بشكل نهائي بعد، ولكن التفاؤل بإمكانية التجديد مع تيجالي يحدونا، ونحن قدمنا له عرضنا من أجل استمراره مع الفريق، ومن أجل استمرار النجاح الذي حققه في الموسم الماضي”. وأضاف: “نحن متمسكون باللاعب والأيام القليلة المقبلة ستكشف مزيدا من التفاصيل التي ستسعد أنصار الفريق”.

وعن البرازيلي كارلوس سانتوس مدافع الفريق قال: “اتفقنا مع اللاعب على الاستمرار مع الفريق ولكنه ذهب إلى البرازيل، بعد أن توصلنا معه إلى اتفاق في كل التفاصيل، ما يعني أنه لا صحة لابتعاده”، مشيرا إلى أنه سيعود خلال الفترة المقبلة للتجديد معه ومواصلة مشواره مع الفريق.

وعن عبد المطلب الطريدي مدافع الفريق، أشار إلى أن الإدارة قدمت له العرض المناسب، وهو يعمل على دراسته مع وكيل أعماله، ونتمنى أن تنتهي الأمور معه بشكل إيجابي، مضيفا “نحن بحاجة إلى جميع لاعبينا خلال الفترة المقبلة”.

وشدد الدوسري على أن البحث لا يزال جاريا عن لاعب أجنبي يجيد صناعة اللعب، بجانب لاعب آسيوي يلعب أيضا في وسط الملعب يكون بديلا للاعب البرازيلي لازروني. والأخير كنا نتمنى أن يستمر معنا لولا ظروف الإصابات التي لاحقته كثيرا في الفترة الماضية. من جهة أخرى أكدت مصادر أن الطريدي طالب إدارة النادي عبر وكيله بتسليمه مبلغ التجديد معه لمدة موسمين مقبليين، على أن يتسلمه كاملا، إلا أن الإدارة فضلت تقسيم المبلغ إلى دفعات، علما بأنه طلب مبلغ مليوني ريال.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. والله صار الشباب فزاعه يخوف بها اللاعبين و وكلاهم الانديه.. الشباب لو فكر في تيجالي لكان وقع معه من زمن . المشكلة ان بعض الصحفيين كانهم يعملون مع الوكلاء بمهنه ملزم (اي يرغب الزبون في السلعة)وخاصة في حراج السيارات الي يبي يرفع سعر لاعبة يخوفهم بالشباب…

  2. تنبيه: غير معروف
  3. الشباب يعتبر اغنى نادي سعودي واذا حط براسه لاعب يجيبه 🙂

    عقبال العالمي 🙂

  4. الشباب النادي الوحيد الذي يعمل بإحترافيه عاليه

    الرواتب بوقتها ماتتأخر
    المحترفين جيدين
    الحرية المطلقة للمدرب
    الانظباط من اللاعبين والاداريين
    وغير ذلك كثير يستاهل الشباب يكون بطل الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى