الإتفاقالرياض

الاتفاق يبحث عن بدلاء للطريدي ولازاروني وحكمي

بدأت إدارة الاتفاق في البحث عن بديل للاعب الوسط سلطان البرقان بعد أن ألمح اللاعب إلى رغبته في تغيير تجربته الاحترافية من الاتفاق إلى ناد آخر بعد العرض الذي تلقاه من دبا الفجيرة الإماراتي وشددت الإدارة الاتفاقية انها قدمت للبرقان عرضا رسميا ولم يرد بصفة رسمية وقالت: “بدأنا في العمل السريع للتعاقد مع لاعب محلي يلعب في مركز المحور بخلاف لاعب الوسط عبدالله الدوسري المنتقل من الفتح ولم يبقَ سوى التوقيع الرسمي معه.

من جهة ثانية استخرجت إدارة الاتفاق التأشيرة الخاصة للمدرب السويسري آلين غينغر لدخوله للسعودية خلال اليومين المقبلين بعد نهاية ارتباطه مع وفاق سطيف الجزائري.

على صعيد آخر تقرر ان يكون اللاعب الآسيوي في منطقة المحور وإن يكون اللاعب الأجنبي الآخر في مركز رأس الحربة بحسب مصدر مطلع والذي كشف ان الإدارة ستنهي ملف اللاعبين الأجنبيين الجديدين في غضون الخمسة أيام المقبلة تمهيداً لتواجد اللاعبين في المعسكر الخارجي الذي يقام في ألمانيا في التاسع من شهر شعبان الجاري.

وأشارت المصادر إلى ان الإدارة ترغب في التعاقد مع مدافع متمكن ليكون بديلا للمدافع سياف البيشي المنتقل الى الشباب، وتعتزم الإدارة البحث عن بديل للظهير اليمن عبدالمطلب الطريدي الذي رفض تجديد عقده مع إدارة الاتفاق بعد تلقيه عرضا من نادي الاتحاد وكذلك بديل للاعب المحور يحي حكمي المنتقل بنظام الإعارة للأهلي في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى