الإتفاقعكاظ

الاتفاق يبحث عن بديل سياف .. ويستعد للفتح بالحمد وبشير

بدأت إدارة نادي الاتفاق برئاسة عبدالعزيز الدوسري البحث عن بديل لمدافع الفريق الكروي الأول سياف البيشي لخلافته في اللعب في خانة قلب الدفاع الاتفاقي، حيث تتم إجراءات انتقال اللاعب للدفاع عن ألوان قميص فريق الشباب في الموسم المقبل.
وكان سياف رفض العرض الذي قدمته إدارة عبدالعزيز الدوسري، وكشف مصدر موثوق لـ«عكاظ» أن إدارة النادي تبحث عن لاعب محلي بديلا له في هذا المركز.
وتشير المصادر إلى أن إدارة النادي لديها النية بالتجديد مع اللاعب البرازيلي كارلوس سانتوس لموسم آخر، بعد أن أوصى برانكو فيتش إدارة النادي بالتجديد معه، نظرا لإمكانياته الفنية الجيدة وانسجامه مع لاعبي الفريق.
ومن ناحية أخرى، ينهي الفريق الأول اليوم تحضيراته لمباراة الغد في دور الثمانية من بطولة كاس الملك للأبطال، عندما يلاقي فريق الفتح على ملعب الأمير محمد بن فهد.
وكانت تحضيرات الاتفاق بدأت من مساء أمس الأول بعد الفراغ من مباراة فريق الكويت الكويتي في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، فيما سيكون لقاء الإياب بين الفريقين الثلاثاء المقبل في الإحساء على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.
وشهدت الخريطة الاتفاقية عودة بعض اللاعبين للتشكيلة الأساسية مثال اللاعبين حمد الحمد وسلطان البرقان وصالح بشير ولازوراني وعبد المطلب الطريدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى