الإتفاقالوطن

الاتفاق يبدأ ودياته الأربعاء وبشير يدخل المعسكر

زاد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق، الجزائري أبو جمعة جرعة اللياقة البدنية للاعبين في تدريب أمس الصباحي في معسكر الفريق في ألمانيا.
وركز أبو جمعة على الجري حول الملعب والتعامل مع الكرة في تدريب التحمل لمدة ساعة وربع الساعة تقريباً بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء مصطفى الحلو الذي عاودته إصابته القديمة ليخضع للعلاج مع أخصائي العلاج الدكتور نبيل عبدالسلام.
من جانبه خصص مدرب الفريق، السويسري جيجر الفترة المسائية للتدريبات التكتيكية بالكرة، وإجراء مناورات كروية يتعرف من خلالها على إمكانات اللاعبين بشكل تام، ليبدأ رسم خطته وتعامله مع الفريق وكيفية الأسلوب الذي سينتهجه في المباريات الرسمية.
من جهة أخرى وصل إلى معسكر الفريق أمس الثلاثي محمد الشريف وجعفر السعيد من الفريق الأولمبي برفقة المهاجم صالح بشير الذي تأخر عن مرافقة الفريق للمعسكر بسبب ظروفه العائلية الخاصة بحسب ما أفاد مدير الفريق، رئيس البعثة خالد الحوار. وينتظر أن يلتحق المهاجم يوسف السالم بالبعثة بعد غد الأربعاء، حيث تأخر عن الانضمام إليها لتأخر صدور التأشيرة الخاصة به، كما سيصل معه في ذات اليوم الثنائي البرازيلي جونيور وكاسيو جافار، بينما يتوقع انضمام الثلاثي الدولي سلطان البرقان وزامل السليم وأحمد عكاش الأحد المقبل بعد أن ينتهوا من مشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس العرب المقامة في جدة والطائف.
وعلى صعيد آخر يبدأ جيجر برنامج المباريات الودية بعد غد بمباراة مع أحد الفرق المحلية متواضعة المستوى، ثم سيتدرج في المباريات الودية خلال الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى