الإتفاقالرياض

الاتفاق يبعد مظفر ويضم لازاروني وتيجالي إلى قائمة بيروت

أبعد مدرب الاتفاق عمار السويح المحترف العماني حسن مظفر من القائمة التي أختارها للمشاركة في مباراة العهد اللبناني التي تقام غدا (الثلاثاء) في ملعب بيروت البلدي في اللقاء الأخير من التصفيات التمهيدية لكأس الاتحاد الآسيوي، والتي يدخلها الاتفاق بعد ضمان تأهله إلى دور ال16والذي يقام بالدمام يوم ال22 من شهر مايو الجاري إذ أثبتت الاختبارات الميدانية التي أجراها مظفر عدم شفائه حتى الآن من الإصابة التي تعرض لها قبل خمسة أسابيع.

وكان السويح قد تنفس الصعداء بعد أن أعطى الجهاز الطبي للاعب الوسط البرازيلي برونو لازاروني الضوء الأخضر للمشاركة في المباراة بعد غياب استمر لأكثر من شهر.

على الصعيد ذاته التحق المهاجم البرازيلي سبيستيان تيجالي بالقائمة التي غادرت يوم أمس مطار الملك فهد الدولي في الدمام متوجهة إلى بيروت.

وضمت القائمة 22 لاعباً وهم فايز السبيعي ومحمد خوجه وعبدالله صالح لحراسة المرمى بالإضافة إلى قائد الفريق سياف البيشي والبرازيلي كارلوس سانتوس وجمعان الجمعان وسند شراحيلي وعبد المطلب الطريدي ومبارك وجدي مبارك ووليد محبوب وسعد الذياب وسلطان البرقان وابراهيم المغنم وبرونو لازاروني ويحى حكمي وأحمد المبارك وحمد الحمد ويحيى الشهري وزامل السليم وصالح بشير وسبستيان تيجالي ويوسف السالم.

وسيؤدي الفريق الاتفاقي مساء اليوم (الأثنين) تدريبه في ملعب بيروت البلدي الذي ستقام عليه المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى