الإتفاقعكاظ

الاتفاق يتجه للبحرين للعب وديات والإدارة تبحث عن بديل لازاروني

أجبرت الإجازة التي منحتها إدارات الأندية بالمملكة بعد الانتهاء من مسابقة دوري زين للمحترفين ودوري الدرجة الأولى الإدارة الاتفاقية على البحث عن الأندية البحرينية للعب مباريات ودية معها في الفترة القادمة التي تفصل الفريق عن لعب أول مبارياته في الأدوار النهائية من بطولة مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، لا سيما أن الفترة التي تفصله عن أداء أول مباراة في دور الـ(16) طويلة وتمتد لأكثر من عشرين يوما من بعد لقاء يوم الثلاثاء أمام العهد اللبناني.
وكان عمار السويح وحسب ما كشفه المصدر قد اجتمع بمدير الكرة بالنادي خالد الحوار وبالكابتن سمير هلال لمناقشة المرحلة المقبلة ووضع الخطوط العريضة، مبينا أن السويح طلب لعب مباراتين وديتين قبل انطلاقة دور الـ16 لمقابلة ثاني المجموعة الأولى التي يتصدرها القادسية الكويتي المركز الأول وهو السويق العماني.
وقال المصدر إن إدارة النادي تسعى من الآن للبحث عن أندية للعب مباراة ودية معها خلال العشرين يوما سواء أندية محلية أو بحرينية مما يصعب البحث عن ناد محلي في الوقت الحالي بعد توقف المسابقات، مضيفا أن السويح يهدف للوقوف على مستوى اللاعبين وإدخالهم في جو المباريات خاصة أن الفترة تعتبر طويلة.
ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول يوم غد الأحد للعاصمة اللبنانية بيروت استعدادا لمقابلة فريق العهد اللبناني يوم الثلاثاء في لقاء الإياب بعد أن كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، ويكفي الفريق الاتفاقي من هذا اللقاء الذي يعتبر آخر لقاءات الأدوار التمهيدية التعادل أو الفوز حتى يحافظ على مقعده في صدارة مجموعته الثالثة. من جهة أخرى كشف مصدر اتفاقي لـ«عكاظ» أن إدارة النادي برئاسة عبدالعزيز الدوسري لديها الرغبة بعدم التجديد مع اللاعب الأرجنتيني سبستيان تيجالي مؤكدة أن اللاعب مر بحالة من التشبع باللعب في الدوري السعودي عبر نادي الاتفاق وقال إن إدارة النادي ستسرح اللاعب ولن ترغب بالتجديد معه، وقال: إدارة النادي تسعى للبحث عن لاعب بديل خلال فترة الانتقالات الصيفية.
ومن ناحية ثانية كشف مهاجم الفريق صالح بشير أن إعارته لأي ناد بيد إدارة النادي وليس بيده وأضاف أن عقده لا زال ساري المفعول مع النادي حتى نهاية الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق