الأخبار المحليةالإتفاق

الاتفاق يتسلح بالارض والجمهور لعبور السويق العماني

يخوض الاتفاق واحدة من اهم واصعب المباريات في مشواره ضمن مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عندما يستضيف السويق العماني اليوم  الثلاثاء على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام في الدور ثمن النهائي الحاسم الذي يقام من مباراة واحدة بنظام خروج المغلوب.

وكان الاتفاق تصدر مجموعته التي ضمت الكويت الكويتي والعهد اللبناني وفي بي المالديفي، فيما خرج السويق من عنق الزجاجة عن المجموعة الحديدية والتي ضمت إلى جانبه القادسية الكويتي والفيصلي الأردني والاتحاد السوري وحل ثانيا خلف القادسية بفارق الأهداف ومتقدما على الفيصلي بنقطة وحيدة.

ويسعى الاتفاق جاهدا لاستثمار عاملي الأرض والجمهور لصالحه وتحقيق الفوز وهو يأمل بتجاوز هذا الدور وبلوغ ربع النهائي.

ويدخل الاتفاق المباراة بقيادة المدرب التونسي عمار السويح بتشكيلة مكونة من محمد خوجة في حراسة المرمى وسياف البيشي وجمعان الجمعان والمحترف البرازيلي كارلوس سانتوس وعبد المطلب الطريدي في الدفاع، ويحيى الشهري ويحيى عتين وسلطان البرقان واحمد المبارك في الوسط، ويوسف السالم والمحترف الأرجنتيني سيباستيان تيجالي في الهجوم.

وفي مبارا ة يبحث فريق الشرطة السوري عن الفوز عندما يلتقي ضيفه هوم يونايتد السنغافوري  اليوم الثلاثاء في العاصمة الاردنية عمان في الدور الثاني من مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

ويخوض الشرطة مباراته مع الفريق السنغافوري بمعنويات عالية بعد ان توج قبل ايام ببطولة الدوري السوري للمرة الثانية في تاريخه بعد ان سبق وحمله قبل 32 عاما.

ويثق محمد شديد المدرب المساعد لفريق الشرطة بقدرة فريقه على الفوز انعكاسا للقدرات الكبيرة للاعبيه حسب قوله.

ومن المتوقع ان يعتمد مدرب الفريق الروماني تيتا على تشكيلة تضم الحارس محمود كركر وعبد الناصر حسن ومحمد دعاس وبكري طراب وسامر عوض والبرازيلي ليوناردو وقصي حبيب والبرازيلي فابيو وطه دياب ورجا رافع وعدي جفال.

وكان الشرطة تصدر المجموعة الخامسة بفارق ثلاث نقاط عن الزوراء العراقي محققا خمس انتصارات من 6 مباريات، في حين حل هو يونايتد ثانيا في المجموعة السابعة وراء شونبوري التايلاندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق