الإتفاقالوطن

الاتفاق يتطلع إلى عبور محطة السويق

يتطلع الاتفاق إلى المضي قدماً في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي حينما يستضيف في دور الـ16 للمسابقة على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام نظيره السويق العماني الذي يطمح كذلك إلى الانتقال إلى مرحلة الدور ربع النهائي في المسابقة.
ويضع الاتفاق أهمية كبيرة للمباراة كونها تلعب على أرضه وبين جماهيره، لرغبته في تعويض ما فاته من بطولات ومنافسات محلية كان يمني نفسه بتحقيق إحداها، لا سيما أنه أنهى مشواره في الدور التمهيدي دون هزيمة وبصدارة المجموعة على حساب الكويت الكويتي والعهد اللبناني وفي بي المالديفي.
وكان الاتفاق اختتم تدريباته الإعدادية بنجاح تام، ووقف مدربه المؤقت عمار السويح على جاهزية كل اللاعبين باستثناء الثلاثي فايز السبيعي والبرازيلي برونو لازاروني والعماني حسن مظفر الذين يشكون إصابات مختلفة أبعدتهم عن الجاهزية لهذه المباراة.
وينتظر أن يلعب الاتفاق بتشكيل يضم الحارس محمد خوجة وبجانبه سياف البيشي والبرازيلي كارلوس سانتوس وعبد المطلب الطريدي وأحمد عكاش وسلطان البرقان ويحيى عتين وحمد الحمد ويحيى الشهري، وفي خط المقدمة الثنائي يوسف السالم والأرجنتيني سيباستيان تيجالي.
وفي المقابل تأهل السويق العماني لهذه المرحلة من الطريق الصعب، فحقق بطاقة العبور الثانية عن المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط متساوياً مع القادسية الكويتي صاحب المركز الأول متخلفاً عنه بفارق الأهداف، علماً أن المجموعة ضمتهما إلى جانب الفيصلي الأردني والاتحاد السوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى