الإتفاقالوطن

الاتفاق يجدد مع خوجة ويلعب 5 وديات في ألمانيا

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتفاق أول حصة تدريبية أمس في معسكرهم الحالي المقام في مدينة بيلاربيك الألمانية تحت إشراف المدرب السويسري، آلان جيجر، ومساعده أبو جمعة.
واجتمع الجهاز الفني باللاعبين وأطلعهم على البرنامج الفني للمعسكر، والذي ستتخلله تدريبات يومية على فترتين صباحية ومسائية عدا الأيام التي سيخوض فيها الفريق مبارياته الودية والتي تتراوح بين الأربعة والخمسة لقاءات ودية سيتم تحديد مواعيدها بعد الأسبوع الأول من المعسكر. من جهة أخرى، سيلتحق اللاعب البرازيلي، جونيور كاسيو فارا، بالمعسكر الأربعاء المقبل في الوقت الذي تواجد فيه البرازيلي الآخر، كارلوس مع الفريق بعد أن التقى بالبعثة في مطار فرانكفورت، كما لحق بالبعثة في مطار أبوظبي العماني أحمد كانو. وكانت إدارة النادي توصلت إلى اتفاق مع الحارس محمد خوجة على أن يتم استكمال ما تبقى له من مستحقات من عقده السابق بإضافتها في حسابه في أحد البنوك غدا بعد أن تم تسليمه جزءا منها، ليوقع على تجديد عقده لمدة سنة مع مدير الفريق خالد الحوار في معسكر ألمانيا بعد إضافة المستحقات السابقة في حسابه.
من جانب آخر تخلف عن معسكر ألمانيا الثلاثي سياف البيشي الذي سينهي ما تبقى من عقده مع النادي قبل الالتحاق بفريقه الجديد الشباب، وجمعان الجمعان الذي كان يفترض أن يجتمع مع أمين الصندوق وعضو اللجنة الرباعية لكرة القدم عدنان المعيبد للاتفاق على توقيع عقد احترافي معه، إلا أنه لم يحضر للاجتماع ولا التدريبات خلال الأسبوع الماضي قبل السفر إلى ألمانيا. فيما التحق بالبعثة أمس اللاعب صالح بشير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى