الإتفاقالمدينة

الاتفاق يحاول تعزيز صدارته في مباراة الجولة الخامسة لكأس الاتحاد الآسيوي اليوم

يلتقي فريق الاتفاق الأول لكرة القدم بضيفه فريق الكويت الكويتي مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، في مباراة يتوقع أن تحفل بالإثارة نظرًا لأهميتها فالكامندوز يسعى إلى تأكيد تأهله إلى دور الـ 16 بتربعه على صدارة المجموعة قبل نهاية الدور التمهيدي بجولة. في حين يطمح الفريق الكويتي مواصلة صحوته لخطف بطاقة الترشح الثانية بعد أن حقق فوزًا هامًا في الجولة الماضية على العهد اللبناني. الجدير بالذكر أن الاتفاق حقق فوزًا عريضًا على الكويت الكويتي 1/5 في مباراة الذهاب بالكويت.
يدخل الاتفاق بروح معنوية عالية بعد أن اختتم دوري زين بتعادل مثير مع الهلال 3/3 وانتصار معنوي على الرائد 2/1 . وكان الاتفاق قبلها حقق فوزًا مريحًا على في بي المالديفي 2/0 عزز من خلاله صدارته بـ 10 نقاط من 4 مباريات فاز في ثلاث وتعادل في واحدة له 13 هدفًا وعليه 4 أهداف. وكان مدرب الفريق برانكو قد اعتمد خلال المباريات الثلاث الأخيرة على إشراك البدلاء لإراحة بعض اللاعبين ولمعانات آخرين من الإصابة. وقد نجح البدلاء في تجربتهم كصالح بشير وأحمد المبارك وسلطان البرقان وجمعان الجمعان، يعتمد الاتفاق على خط هجوم ناري بقيادة هداف الفريق سبستيان تيجالي ويوسف السالم فيما يعتبر يحيى الشهري وحمد الحمد أهم مفاتيح فوز الفريق الاتفاقي.
أما الكويت الكويتي فقد استعاد عافيته بعد الفوز الهام على العهد اللبناني 0/1 رفع به رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني من 4 مباريات فاز في 2 وتعادل في واحدة وخسر مثلها وله 8 أهداف وعليه 7 أهداف. فبالرغم من تواجد مدافعي المنتخب الكويتي يعقوب الطاهر وسامر المرطة وفهد عوض إلا أن خط دفاعه يعتبر ضعيفًا، وقد عمل المدرب الأردني عبدالله أبوزمع على إصلاح الخلل وتعزيز خط المقدمة، ويعتبر وليد علي والبرازيلي روجيريو وفهد العنزي أهم مفاتيح لعب الفريق الكويتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى