الأخبار المحليةالإتفاق

الاتفاق يختبر قواه للوحدة بهجر والجيل .. والدوسري يؤكد بقاء كانو

انضم الرباعي سند شراحيلي وفهد المبارك ووليد محبوب وزامل السليم الى تدريبات الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق بعد  تخلفهم بيوم  واحد عن التدريب الافتتاحي للفريق بدون عذر حيث لم يخطروا الجهاز الاداري  مسبقاً ، فيما واصل  المدافع  البرازيلي  كارلوس سانتوس الغياب عن التمارين بسبب تأخر وصوله للدمام   لظروف رحلة الطيران التي كان من المفترض ان  يصل على متنها  الى  مدينة الرياض ، وكانت التدريبات الاعدادية للفريق  قد تواصلت على ملعب  الفقيد  عبد الله الدبل وسط  رطوبة عالية  وادى اللاعبين تدريبات اللياقة والاحماء وتدريبات الحواجز ومن ثم نفذوا جزئية الدوران على مضمار الملعب ثم طبق المدرب السويسري آلان  جيجر مناورة على منتصف الملعب بدون حراس ومناورة اخرى على منتصف الملعب بحارس واحد ركز من خلالها على اللعب من اطراف الملعب وتنمية المهارات عند اللاعبين.فيما ادى اللاعبين يوسف السالم وسند شراحيلي ووليد محبوب وحمد الحمد وسعد الذياب وعلي الزقعان وصالح بشير تدريبات تكتيكية خاصة مع مساعد المدرب سمير هلال وعمد المدرب الى اجراء مناورة على ربع الملعب طبق من خلالها بعض الجمل التكتيكية المتعلقة بالضغط على حامل الكرة وتنويع اللعب والانتقال السريع من الدفاع الى الهجوم كما أدى المحترف العماني احمد كانو تدريبات تأهيلية لياقية خاصة مع مدرب اللياقة  ،  بينما واصل الحارس محمد خوجه التدريبات اللياقية على مضمار الملعب  الى جانب   جمعان الجمعان الذي تخلف عن  معسكر الفريق لظروفه الاسرية  وفهد المبارك  .

من جهة اخرى  يجري فريق الاتفاق تجربتين وديتين ستكون الأولى أمام فريق هجر غدا الثلاثاء والثانية أمام فريق الجيل يوم الأحد 29  يوليو الجاري  والمباراتان ستكونان على ملعب النادي وذلك استعدادا للقاء الوحدة يوم 14 رمضان في افتتاح مباريات الفريق في دوري زين السعودي   .

من جانبه  اكد   عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق  :”بانه  ليس هناك ما يستدعى لاستبدال اللاعب العماني احمد كانو بمحترف آسيوي آخر حيث سيستمر مع الفريق بعد التأكد من أن اصابته بسيطة طبقا لتشخيص طبيب النادي “.

وأشار الدوسري الى :” أن الإصابة التي يعاني منها اللاعب عبارة عن كدمة بسيطة لحقت به بعد انضمامه لتدريبات الفريق في معسكره بالمانيا”. وأختتم  الدوسري بقوله :” نسعى لان يكون موسمنا أفضل من الموسم الماضي وسنعمل على تحقيق الكأس الآسيوية التي وصلنا فيها إلى الدور ربع النهائي لأنها هي هدفنا في الموسم المقبل”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. وضع فريق غير مطمئن وخصوصا مع دخول النصر الى دائرة المنافسة واستمرار الشباب والهلال والاهلي في المنافسة وتحقيق البطولات وثبات الفتح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى