الأخبار المحليةالإتفاق

الاتفاق يختتم وديته الرابعة بالتعادل أمام آميد سبور التركي

انتهت مواجهة الاتفاق مع نظيره فريق آميد سبور التركي بالتعادل بنتيجة 0/0 في اللقاء الودي الرابع ضمن البرنامج الإعدادي الذي يقيمه في فنربخشه بتركيا تحضيرا للموسم الجديد 2022/23. وكان كارتيرون قد دخل بتشكيل مكون من : ( عبدالله العويشير ، عبدالرحمن عبد القادر ، فهد غازي ، سعد الموسى ، ياسرالموسى ، سالم المقعدي ، محمد محزري ، فهد الدوسري ،هزاع الهزاع ، عبد الله السالم ، روبن كوايسون )

وفي الشوط الثاني أجرى كارتيرون 7 تغييرات بإشراك الحارس محمد الحايطي ، إبراهيم محنشي ، حمد السياف، نواف هزازي ، جابر الجرادي ، سنوسي هوساوي ،يوسف نياكاتي ) مكان ( العويشير ، سعد ، ياسر ، محزري، والمقعدي ، فهد ، هزاع ) ولاحت أكثر من فرصة للاتفاق أبرزها تسديدة عبد الله السالم والتي ارتطمت في القائم .

وعلى صعيد متصل واصل نعيم سليتي وأمين يونس برنامجهما البدني مع مدرب اللياقية ، في حين كشفت الفحوصات الطبية عن إصابة سعيد المولد بشد بسيط في عضلة الفخذ يحتاج إلى تأهيل على أن ينتظم في التدريبات يوم الخميس .

ومن جهة أخرى منح المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لاعبي الفريق راحة ليوم غدٍ الاربعاء على أن تستأنف التدريبات يوم الخميس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى