الأخبار المحليةالإتفاق

الاتفاق يخطف مهاجم الاهلي والغاني كوابينا الاقرب للفريق في يناير

اقترب مهاجم الاهلي بدر الخميس من الانضمام الى الاتفاقق بعدما اتفق مع ادارة الاهلي بالاعارة في فتره يناير المقبله حتى نهاية الموسم الحالي. وجاء هذا التعاقد مع المهاجم بدر الخميس من ادراة الاتفاق بعدما صرفت الادارة التعاقد مع المهاجم الغاني البرنس تاجو رغم تجاوزو الكشف الطبي و رفض مدرب الاتفاق الاعب .

وفي ظل انتقال مهاجم الفريق يوسف السالم حول الانباء التي تداولت اليومين الماضيين بان الاعب وقع مع الهلال ب16 مليون وتحاول ادارة الاتفاق تعويض الاعب بلاعب محلي حتى نهاية الوسم الحالي .

وفي الجانب الاخر قال تقارير صحفيه اليوم بان ادارة الاتفاق تحاول ايجاد بديل للغاني البرنس تاجو بمهاجم أجنبي ابرزهم العراقي يونس محمود و الغاني كوابينا يارو .

وقالت مصادر من نادي الانتاج الحربي في مصر ان توقف الدوري المصري حتى اللحظة يجلعنا نوافق على اعارة الاعب او بيع عقدة وذكر ان النادي المصري ان تلقى عروض كثيرة وقال سنوافق على العرض الاقوى وذكر ان عرض الاتفاق الاقوى حتى الان ولكن لم يصلنا بشكل رسمي مجرد اتصالات .

وزاد: “نحن لا نفكر في التنازل عن كوابينا لكن توقف المسابقات في مصر يجعلنا امام اعباء مالية في المقابل عدم الاستفادة من خدمات اللاعب والموافقة على اعارته او بيع عقده في صالح الطرفين كوابينا والنادي وربما تتضح الصورة خلال الاسبوع المقبل في حال تم الغاء الدوري اما إذا تم الاعلان عن انطلاقته فلن يتم الاستغناء عنه بل وجوده ضروري مع الفريق”.

وعلى صعيد التدريبات قرر المدرب استمرار تدريبات الفريق بعد الفراغ من مواجهة التعاون لمدة يومين بعدها تبدأ إجازة اللاعبين لمدة خمسة أيام استعدادا للمعسكر الخارجي الذي سيقام في دبي بناء على طلب المدرب.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. بدر الخميس لاعب ممتاز ونتمنى له التوفيق ونحنو نقدر لهدا النجم كل الاحترام وانشا الله انه يكون ضاله لنادي الاتفاق ويعود للاهلي بعد الاعاره ونتمنى له التوفيق

  2. تنبيه: غير معروف
  3. الخميس ولد النادي وليس من الغريب انتقاله وعودته إلى ناديه …ياهلا ومرحبا بك في ناديك قلوبنا معك ومع فارس الدهناء…أما من ناحية النادي الأهلي فموافقته على انتقال الاعب ماهي غريبة على قلعة الكوؤس الله يغفر لصاحب السمو الملكي المرحوم الأمير عبدالله الفيصل فقد كان دائماً داعماً لفارس الدهناء ….(كليب العيون)

  4. تنبيه: maillot Real Madrid

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق