الإتفاقعكاظ

الاتفاق يدرس ملفات المدربين الأجانب ويؤجل المحترفين

أكد عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق الذي يتواجد هذه الأيام في العاصمة اللبنانية بيروت لـ«عكاظ» أن إدارة ناديه شرعت في البحث عن مدرب بديل للمدرب السابق الكرواتي برانكو فيش، مشيرا إلى أن إدارة النادي تنتظر الآن رد مكاتب الوكلاء والسماسرة الذين فوضتهم بالبحث عن اسم المدرب القادم للفريق، وأضاف الدوسري: «عرض على إدارة النادي أكثر من اسم مدرب من الدول الأوروبية والبرازيل وكرواتيا ولكن لم يتم البت فيها حتى الآن».
وعلمت «عكاظ» أن إدارة النادي برئاسة عبدالعزيز الدوسري ستستعين بخبرة نائب رئيس النادي خليل الزياني فيما يتعلق باختيار المدرب القادم على اعتبار أنه عمل في فترة سابقة كمدير للجهاز الفني بالاتفاق بجانب إشرافه على عدد من الأندية بالمملكة. وفيما يتعلق باللاعبين فقد أجلت إدارة النادي النظر في هذا الملف إلى ما بعد مبارة دور الـ16 من كأس الاتحاد الآسيوي لإعلان قرارها حول اللاعبين الأجانب والمحليين.
ومن جهة ثانية لا زال أمين الصندوق بالنادي عدنان المعيبد يواصل الابتعاد عن النادي لأكثر من أربعة أسابيع لاختلاف في وجهات النظر بينه وبين مجلس إدارة النادي ليغيب عن متابعة أمور النادي وحضور التدريبات اليومية التي كان يحرص عليها وحضور مباريات الفريق التي تقام في الدمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى