الإتفاقالرياض

الاتفاق يرفض إعارة بشير ويجدد عقد كارلوس

كشفت مصادر عن أن إدارة الاتفاق توصلت لاتفاق شبه نهائي مع المدافع البرازيلي كارلوس سانتوس بالتجديد لموسم آخر، قاطعة بذلك الشكوك حول التحاقه بالجهة التي سيذهب إليها المدرب المقال برانكو الذي كان خلف التعاقد مع كارلوس.

وكانت إدارة الاتفاق قدمت عرضاً للبرازيلي الذي أبدى موافقته على الاستمرار لموسم آخر من دون شروط، في حين كشف رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري صحة تأكيدات “دنيا الرياضة” في مفاوضتها للمهاجم الأرجنتيني تيجالي وقال: “إدارتي رغم أنها أعلنت في الأيام الماضية عدم رغبتها في الخوض في حديث يخص انتقال أي لاعب خصوصاً أننا على مشارف خوض مباراة دور ال 16 التي ستعقب مباراة العهد في الدمام في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي والفريق يحتاج إلى الهدوء والبعد عن أمور قد تكون مضرة معنويا، ومع ذلك أؤكد أننا بدأنا التباحث مع تيجالي، وننتظر رد مدير أعماله بعد أن أكد أن الأولوية ستكون للاتفاق، ونحن نهدف من وراء ذلك إلى استقرار الفني”.

من جهة ثانية نفى لاعب الوسط سلطان البرقان تلقيه مفاوضات من مسؤولي الفتح للتوقيع معه في الموسم المقبل؛ مؤكدا احترامه لإدارة الفتح وقال: “لم أتلق أي مفاوضات من أي منتسب للفتح”.

وعن إمكانية استمراره مع الاتفاق لموسم جديد خصوصا وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي وهو الذي يمتلك عقده قال: “وجدت الراحة المعنوية الكاملة في الاتفاق ولن أتردد لحظة واحدة في التجديد؛ أنتظر كلمة الاتفاقيين لأرد بالموافقة فأنا أعرف جيدا بأن الرغبة مشتركة بين الطرفين”.

وأضاف: “الإدارة الاتفاقية لم تفتح معي باب المفاوضات حتى الآن، ولا يزال في الوقت متسع للحديث حول التجديد، الاتفاق الخيار الأول بالنسبة لي بعد المعاملة الكريمة والحب الجارف الذي وجدته من الجماهير الاتفاقية”.

من جانب آخر كشف المدير الإداري خالد الحوار عدم النية في إعارة المهاجم صالح بشير أو السماح له بالانتقال النهائي، وقال: “بشير من الأسماء التي لن تنتقل ونرفض مناقشة هذا الموضوع، الاتفاق لا يمكن له أن يفرط بلاعب بحجم بشير الذي يمثل الزخم الكبير في خط المقدمة بخبرته ومهارته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى