الأخبار المحليةالإتفاق

الاتفاق يستأنف تدريباته ويكرم أديب

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، تدريباته مساء اليوم الاثنين، على رديف ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، تحت قيادة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، تحضيرا لمواجهة التعاون مساء يوم الخميس المقبل.

وسبقت الحصة التدريبية محاضرة بالفيديو، وتلا ذلك التدريب الميداني حيث أجرى اللاعبون الذين خاضوا مواجهة ضمك الماضية تمارين استرجاعية من خلال الإحماء وتمديد العضلات والجري الخفيف حول الملعب.

فيما خاض بقية اللاعبين تدريبا لياقيا، ثم قسم فلادان ميلويفيتش ‏اللاعبين إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتم التدريب بمناورة حماسية على جزء من الملعب انتهت بركلات الترجيح.

وفي سياق آخر، كرم الاتفاق ممثلا بإدارة العلاقات العامة “الاتفاقي الصغير أديب بن عزام المطيري”، على خلفية ظهوره الإعلامي عبر إحدى القنوات، والذي بيّن من خلاله على حبه للفريق بالرغم من كل الظروف التي كادت أن تمنعه من حضور المباراة السابقة.

كما تم تسليم أديب بن عزام المطيري قميص الاتفاق، وقدمه له نجم النادي والمنتخب السعودي محمد الكويكبي، كما قدم رعاة النادي هدايا خاصة له، بالإضافة لتذكرتي منصة لحضور جميع مباريات النادي هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى