الأخبارالأخبار المحليةالإتفاق

الاتفاق يسعى للفوز الثاني أمام التعاون وصحوة العروبة تهدد الفيصلي

تستأنف اليوم السبت مباريات الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين وذلك بإقامة ثلاثة مباريات، حيث سيستضيف التعاون الاتفاق، ويلتقي العروبة مع الفيصلي على ملعبه، وفي الخرج يواجه الشعلة نظيره نجران.
ففي المباراة الأولى يسعى الاتفاق بقيادة مدربه الألماني ثيو بوكير إلى تحقيق الفوز الثاني في الدوري وحصد النقاط الثلاث، فيما يريد التعاون المحافظة على عدم خسارته والوصول إلى النقطة الثامنة التي ستعزز موقعه ترتيب الدوري.
أما اللقاء الثاني والذي سيتضيف فيه العروبة الفيصلي، فتعد المباراة ذات أهمية للفريقين ، حيث يحتلّ العروبة المركز الثامن أما الفيصلي فيقبع بالمركز قبل الأخير بنقطة واحدة ويريد أن تكون هذه المباراة بدايته الحقيقية في الموسم الحالي.
لكن الفيصلي يخشى صحوة مضيفه الذي استطاع تحقيق نتائجه إيجابية والحصول على أربعة نقاط بفوز على الاتحاد وتعادل مع الأهلي، ويرغب في الوصول للنقطة السابعة معولا على عاملي الأرض والجمهور.
وفي اللقاء الثالث بين الشعلة ونجران، يسعى الأول يحتل المركز الثاني عشر حصد نقاط اللقاء خاصة أن المباراة وسط أرضه وجماهيره، فيما يرغب نجران الذي يحتل المرتبة العاشرة برصيد 3 نقاط، في مواصلة مسلسل النتائج الجيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى