الأخبار المحليةالإتفاقالرياضية

الاتفاق يشكو الاتحاد .. وسياف غائب بدون عذر .. والبرازيلي فيرجاس يقترب

كشف رئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري عن شكوى تقدمت بها إدارة ناديه للاتحاد السعودي لكرة القدم ضد نظيرتها الاتحادية بخصوص تأخر مستحقات الاتفاق نظير انتقال اللاعب راشد الرهيب لمصلحة الاتحاد والبالغة 4 ملايين ريال.

من جهة أخرى يصل يوم الأحد إلى الدمام عن طريق مملكة البحرين السويسري ألن جينجر مدرب الفريق الاتفاقي , وسيعقد اجتماعا فور وصوله مع إدارة النادي ومن ثم التعرف على اللاعبين قبل تسلم مهام الإشراف الفني على الفريق الذي سيكون اليوم في حالة دخوله الأراضي السعودية مبكرا أو الاثنين , في الوقت الذي اقتربت فيه الإدارة الاتفاقية من التعاقد مع المهاجم البرازيلي دي كاسو فيرجاس لإكمال عقد اللاعبين الأجانب بالفريق بعد التعاقد مع البرازيليين المدافع كارلوس ولاعب الوسط جونيور والعماني احمد كانو كلاعب أسيوي .

وكانت تدريبات الفريق قد انطلقت مساء السبت بقيادة المدرب سمير هلال وبحضور 17 لاعبا بمافيهم اللاعبين الذين تم تصعيدهم من الاولمبي وهم مرتضى البريه وجعفر السعيد فيما تواجد اللاعب جمعان الجمعان بزيه العادي دون المشاركة في التدريبات التي اقتصرت على الجوانب اللياقية والدوران على مضمار الملعب لتختتم التدريبات بمناورة ترفيهية على ربع الملعب نفذها اللاعبين بلعب الكرة بالرأس والقدم واليد وسيغادر الفريق إلى ألمانيا فجر الجمعة المقبل . في غضون ذلك تواجد اللاعب عبد الله الدوسري في مقر النادي وقام بالتوقيع في الكشوفات لموسم واحد.

وكان الرباعي سياف البيشي وصالح بشير ويوسف السالم ومحمد الشريف هم ابرز الغائبين بدون عذر رسمي , فيما يتواجد ثلاثي المنتخب زامل السليم واحمد عكاش وسلطان البرقان مع المنتخب السعودي الرديف في بطولة العرب المقامة حاليا في مدينتي الطائف وجدة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى