الإتفاقالوطن

الاتفاق يغادر اليوم للمالديف ولازاروني يغيب

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في تمام العاشرة من مساء اليوم إلى المالديف، تمهيداً لخوض المباراة الثالثة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمام فريق بي في المالديفي يوم الثلاثاء المقبل.
وسبق وأن خاض الفريق جولتين سابقتين، الأولى أمام الكويت الكويتي وكسبها (5/1)، والثانية أمام العهد اللبناني وتعادل (صفر/صفر).
وسيترأس رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري البعثة، حيث سيلتحق بها غدا، بينما يعاني الفريق من إصابة اللاعب لازاروني والذي يتوقع عدم مشاركته مع الفريق، إلا أنه سيرافق الفريق في هذه الرحلة.
من جهته، حذر رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري من زيادة التفاؤل قبل مواجهة الثلاثاء، وقال: “يجب علينا أن لا نزيد في التفاؤل قبل مواجهة الفريق المالديفي، وأن لا نستهين بالفريق الخصم، فكما قبلت شباكه 5 أهداف، سجل مهاجموه مثلها، مما يدل على أنه ليس فريقاً يستهان به، كما أن فريقنا عادت له الثقة والروح القتالية والتي شاهدناها أمام الشباب في الجولة الماضية في دوري زين، وهذا بحد ذاته ما كنا نطالب به”.
وأضاف: “فريقنا كان يعاني من كثرة الضغط والإرهاق والإصابات التي تعرض لها اللاعبون، ولكنه الآن بدأ يستعيد عافيته والتي نتمنى أن تستمر مع القتالية حتى نهاية الموسم الحالي لنضمن تقييم المستويات والنتائج الإيجابية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق