الإتفاقالوطن

الاتفاق يقيل برانكو والخليجيون يغمرونه بالعروض

أعلنت إدارة نادي الاتفاق إقالة مدرب فريقها الكروي الأول الكرواتي برانكو، عقب الخسارة من الفتح أمس في ذهاب ربع نهائي كأس الأبطال.
الإقالة لم تمهل برانكو الذي قال قبيل القرار إنه أرجأ الإعلان عن استمراره في عمله مع النادي من عدمه حتى ختام جولة إياب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال أمام الفتح بعد غد، مؤكدا أن تفكيره الآن منحصر فقط في حسم تأهل فريقه إلى نصف نهائي البطولة.
وأبان تلقيه عدة عروض للعمل في الكويت وقطر والإمارات، وقال “من الصعب علي الآن أن اتخذ القرار، وأنا ما أزال أشرف على قيادة الفريق في بطولة مهمة للغاية للنادي ولإدارته ولي شخصيا وكذلك للجمهور الاتفاقي”.
وشدد برانكو على أنه مدرب محترف وقدم مستويات ونتائج جيدة مع الفريق، وأن الكل يلاحظ النقلة والتطور الذي أصبح عليه الاتفاق بتكاتف الجميع من إدارة ولاعبين وأجهزة فنية وإدارية وجماهير، وأن احترافيته تمنعه من التفكير بأي عروض وعمله ما زال ساريا مع الفريق. يذكر أن الاتفاق نافس في الموسم الحالي على تحقيق لقب دوري زين للمحترفين حتى الجولات الأخيرة، وأنهى الدوري محتلا المركز الرابع خلف الشباب والأهلي والهلال، ووصل نهائي كأس ولي العهد، وتأهل إلى دور الـ16 لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، مقدما أروع المستويات والنتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى