الإتفاقالوطن

الاتفاق يكتفي بهدفين في المالديفي

اقترب الاتفاق من التأهل إلى الدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد فوزه أمس على نظيره في بي المالديفي 2 / صفر في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة، سجلهما أحمد المبارك ” 50″ وزامل السليم “62”، ليرفع الاتفاق إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة وبقي المالديفي بنقطة في المركز الأخير. وجاء الكويت الكويتي ثالثاً برصيد 7 نقاط عقب فوزه على العهد اللبناني 1 / صفر والعهد رابعا بأربع نقاط.
بدأ الفريق الضيف المباراة بهجوم مكثف على مرمى الاتفاق، وكاد مدافعه ديسمون أن يخطف هدف السبق من تسديدة مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة العاشرة أهدر تيجالي فرصة للاتفاق.
وستمر التعادل السلبي بين الفريقين مع كثرة الأخطاء في التمرير من الطرفين، وفي الدقيقة 33 أضاع يحيى الشهري فرصة أخرى للاتفاق من تمريرة عبدالمطلب الطريدي، ليتدخل الدفاع ويبعدها إلى ركنية، ثم فرصة أخرى لتيجالي بتسديدة مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى المالديفي، رد عليه إسماعيل محمد بتصويبة ارتطمت بعارضة الاتفاق، وكاد ديسمون أن يخطف هدف السبق بتسديدة قوية تصدى لها السبيعي بقدمه في الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط.
ومع بداية الشوط الثاني سدد حمد الحمد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الفريق المالديفي، وفي الدقيقة 50 خطف أحمد المبارك الهدف الأول من كرة مرتدة من مدافعي في بي.
بعد ذلك أضاع صالح بشير كرة رأسية للاتفاق، وعاد اللاعب نفسه ومرر كرة رائعة لسليم الذي سددها بقوة هدفا ثانيا في الدقيقة 62، ليهدأ اللعب بعد ذلك، وفي الدقيقة الأخيرة أضاع المبارك فرصة هدف ثالث بتصويبة قوية ارتطمت في العارضة، لتنتهي المباراة بعد ذلك بفوز الاتفاق بهدفين دون مقابل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق