الإتحادالإتفاقعكاظ

الاتفاق يمنع العميد من تسجيل اللاعبين

أزمة جديدة فتحت أبوابها على الاتحاديين، تمثلث بما رفعته إدارة نادي الاتفاق برئاسة عبدالعزيز الدوسري من خطاب تطالب من خلاله الإدارة الاتحادية بالمستحقات المتبقية من عقد اللاعب راشد الرهيب والبالغة 4 ملايين ريال.
وعلى ضوء ذلك يجب على إدارة بن داخل تسديد المبلغ المذكور كاملا، حتى تتجنب قرار إيقاف تسجيل اللاعبين في قائمة الفريق، وذلك لأن شروط التسجيل تستوجب أن لا يكون على النادي أي التزامات مادية.
من جهة أخرى، أعلن رئيس الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني عن تكفل المشرف العام على الفريق الكروي الأول عيد الجهني بالتعاقد مع لاعب أجنبي إلى جانب تحمله كامل مصاريف معسكر الفريق الكروي في أسبانيا من الفترة 21 يونيو الجاري وحتى 18 يوليو المقبل، موضحا بأن ملف اللاعبين الأجانب سوف يكون الاختيار فنيا للمدرب الأسباني راؤول كانيدا وبمتابعة من المشرف على الفريق عيد الجهني.
وأكد بن داخل أن المشرف على الفريق عيد الجهني قدم خدمات كبيرة لناديه وبوقوفه ودعمه في مرحلة هامة وصعبة في مسيرته مطالبا كافة أعضاء الشرف المخلصين والداعمين بمساندة ودعم النادي في المرحلة المقبلة والتي سيخوض خلالها الفريق الأدوار النهائية في دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، مطمئنا الجماهير الاتحادية بأن هناك عملا جادا من أجل عودة التوهج الفني للفريق على الصعيدين المحلي والقاري.
جاء ذلك على هامش الاجتماع الذي عقد مؤخرا في منزل المشرف العام على الفريق الكروي الأول عيد الجهني بحضور رئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني وعضو الشرف الفعال الفريق أسعد عبدالكريم وأمين عام النادي محمد اليامي ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي والمشرف العام على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي جمال عارف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى