الأخبار المحليةالإتفاقالرياضية

الاتفاق ينتعش بعودة الثلاثي .. والسويق العماني وصل الدمام

عاد ثلاثي فريق كرة القدم الأول بنادي الاتفاق المصاب سياف البيشي وحسن مظفر وبرونو لازاروني للتدريبات بعد تعافيهم من الإصابة التي حرمتهما من مزاولة تدريباتهم مع الفريق الذي يستعد لمواجهة لموقعة ضيفه السويق العماني الحاسمة الثلاثاء المقبل الموافق 22مايو الجاري ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وتواصلت التدريبات الإعدادية للفريق الاتفاقي على الملعب الرئيسي بالنادي ملعب الراحل عبد الله الدبل تحت اشرف المدرب التونسي عمار السويح وسط متابعة إدارية من الرئيس عبد العزيز الدوسري ونائبه خليل إبراهيم الزياني.
واقتصرت التدريبات على الجوانب اللياقية المتنوعة أعقبتها تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب طبق من خلالها المدرب عمار السويح عدد من الجمل التكتيكية الفنية، ومن ثم أدى اللاعبين مناورة قصيرة على ربع الملعب.. وتقرر أن يؤدي الفريق الأول تدريب الأحد على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام على أن ينتظم اللاعبين في المعسكر الإعدادي في الفندق عند الساعة الخامسة مساء من نفس اليوم .
يذكر أن الحارس فايز السبيعي شارك في التدريبات الأولية ولكنه شعر بمعاودة ألام الظهر فغادر التدريبات إلى غرفة العلاج الطبيعي .

من جانب اخر وصلت إلى الدمام ظهر اليوم الجمعة بعثة فريق السويق العماني وكان في استقبالها عضو مجلس إدارة الاتفاق والمشرف العام على الفريق الأولمبي محمد الصدعان ومدير العلاقات العامة عبد الله العليان.
ويرأس البعثة أمين سر النادي ماجد خلفان الصالحي، فيما يتولى الشئون الفنية للفريق المدرب العراقي مظفر جبار، على أن ينضم للبعثة يوم الاثنين القادم رئيس النادي ومدير إدارة المنتخبات العمانية سيف بن حمد الجابري.
وخلت البعثة من اسم المحترفين الأجنبيين البحريني محمد عيسى الذي لم يضمه المدرب للقائمة وزميله محمد افلاي الذي تلقى البطاقة الحمراء في لقاء الفريق الأخير أمام مستضيفه فريق الفيصلي الأردني.
وأدى الفريق العماني مرانه الأول في الدمام على الملعب الرديف بنادي الاتفاق، وسيؤدي تدريب السبت على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة , فيما ينتظر أن يجري تدريبه الختامي يوم الاثنين على ملعب الامير محمد بن فهد في الدمام وهو الملعب الذي ستقام عليه المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى