الإتفاقالمدينة

الاتفاق يواجه الغموض في المالديف لإحكام قبضته على الصدارة

يخوض فريق الاتفاق الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء مباراة هامة عندما يحل ضيفا على فريق في بي المالديفي»الغامض»على ملعبه في مقاطعة هانيفرو وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي حيث يتطلع فارس الدهناء لمصالحة جماهيره بالعودة مجددا إلى سكة الانتصارات والتي افتقدها من لقاء الكويت الكويتي وذلك من أجل إحكام قبضته على صدارة المجموعة الثالثة والمضي قدما نحو التأهل إلى الأدوار النهائية، في حين يطمح الضيوف تسجيل مفاجأة جديدة بعد تعادله المثير مع الكويت الكويتي في الجولة الماضية والدخول في صلب المنافسة.
يدخل الاتفاق المباراة متسلحا بروح عالية بعد المستوى الجيد الذي قدمه أمام الشباب في دوري زين وإجبار المتصدر على التعادل، فالبرغم من تعادله المفاجئ مع مضيفه فريق العهد اللبناني إلا انه لازال متمسكا بصدارة المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق هدفين عن الفريق اللبناني وله 5 أهداف وعليه هدف وحيد . وكان برانكو لم يخضع اللاعبين إلى فترة راحة بعد مباراة الشباب إذ واصل الفريق تدريباته حتى غادر إلى المالديف وقد وضح من خلال تدريباته الأخيرة تجهيز البدلاء في ظل غياب المصابين البرازيلي لازاروني وصالح بشير وصالح الصقري ، ومنهم البرقان وزامل وعكاش. ويعتبر يحيى الشهري وحمد الحمد أهم مفاتيح فوز الاتفاق لما يمتلكان من نزعة هجومية وإجادة في صناعة اللعب للثنائي الهجومي تيجالي ويوسف السالم. كما سعى برانكو خلال التدريبات الأخيرة إلى إيجاد حلول أخرى في حال اعتماد الفريق المالديفي على طريقة دفاعية وهو التسديد من خارج منطقة الـ 18 من خلال كرات متحركة وثابتة.
في المقابل يدخل المستضيف المباراة بنشوة تعادله مع الكويت الكويتي بهدفين لكل منهما حيث حصد أولى نقاط المجموعة بعد خسارته في الجولة الأولى من العهد اللبناني بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف. ويعتبر فريق في بي المالديفي غامضا حيث أن تسجيله لخمسة أهداف يدلل عى حيوية الفريق وتطوره منذ أول مشاركة له في عام 2009 في كأس الاتحاد الآسيوي ولكن يعتبر خط دفاعه هو الأضعف في المجموعة لولوج مرماه سبعة أهداف خلال مباراتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى