الأخبار المحليةالإتفاق

الاتفاق يواصل تحضيراته لمواجهة الباطن

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيس مساء اليوم الاربعاء على ملعبه الرديف بالنادي ،يأتي ذلك استعداداً لاستضافة فارس الدهناء نظيره الباطن ضمن منافسات الجولة الـ 3 لدوري روشن السعودي لموسم2022/23.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون قد اشتمل بعد الإحماء على تدريبات لياقية ، ثم تدريب المربعات من خلال مجموعتين للاستحواذ على الكرة ، بعدذلك طبق اللاعبين الجانب التكتيكي ، قبل ان يختتم المران بتنفيذ لاعبي الفريق تدريب الكرات الثابتة و المتحركة على حراس المرمى.

وعلى صعيد متصل تنتظم القائمة المختارة ظهر يوم غدٍ الخميس في المعسكر الذي سيقام في أحد فنادق المنطقة الشرقية استعداداً لمواجهة فارس الدهناء نظيره الباطن عندالساعة الـ 6:30 من مساء الجمعة على استاد الأمير محمدبن فهد بالدمام .

ومن جهته فقد أكد عضو مجلس إدارة نادي الاتفاق الأستاذ محمد الدعلان على جاهزية فريقه الأول لكرة القدم قبل مواجهة ضيفهم فريق الباطن ، مشيرا بأن الرغبة كبيرة في الظفر بالنقاط الثلاث وتسجيل الانطلاقة نحو المراكز المتقدمة في دوري روشن السعودي ، وبيّن الدعلان بأن إدارة ناديه قد استكملت كافة الاجراءات لتسجيل المدافع المقدوني داركو ثامن لاعبي لفارس الدهناء الأجانب .

وقال الدعلان :” بعد أن أكملنا كافة الإجراءات الخاصة باللاعبين الثمانية الأجانب فأننا نعرب عن شكرنا الجزيل إلى رئيس لجنة الأحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ جابر الجهني ، والشكر موصول إلى المدير التنفيذي للجنةالأحتراف بالأتحاد السعودي الاستاذ عبدالعزيز العرجان لجهودهم الكبيرة ، وتعاملهم الراقي لاتمام العملية الاحترافية في الموسم الحالي 2022/23 “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى