عكاظمرآه الصحافة

الاحتفالات النصراوية تتنقل بين الدوحة وتبوك

في ليلة نصراوية خالصة ووسط فرحة كبيرة لعشاق العالمي أقام محبو النادي بدولة قطر حفلا كبيرا بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة القدم بطولتي الدوري والكأس ، وأشرف على الحفل بكافة تكاليفه الشاعر القطري المعروف فهد المري، وحضره عدد من أعضاء شرف النادي وإعلاميين وجماهير اكتظ بهم فندق روتانا اوريكس.
وأعرب الشاعر فهد المري عن سعادته الكبيرة بالحضور وبفرحة النصراويين بتحقيق البطولتين وزاد: النصر دائماً يفرحنا بكل شيء وهذا أقل شيء نقدمه للكيان ولجماهيره وأشكر كل من لبى الدعوة وخاصة القادمين من المملكة وبإذن الله تستمر افراحنا ببطولات فريقنا العالمي.
وفي تبوك أقامت رابطة مشجعي النادي احتفالا بمناسبة حصول الفريق على بطولة دوري جميل وبطولة كأس ولي العهد، واشتمل الحفل على العديد من الفقرات التي تناولت مشوار العالمي وحصوله على البطولتين مع إلقاء الضوء على الدور الكبير الذي قام به الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر وما قدمه للعالمي من دعم، كما تخلل الحفل عرض فيلم وثائقي يحكي عن تاريخ النصر الرياضي وعدد من القصائد الشعرية التي تغنت بالعالمي فيما قدم المنشد سلطان الكعبي أوبريتا عن أمجاد النصر بمشاركة الأطفال الذين رسموا البسمة بمناسبة عودة العالمي لمنصات التتويج. وفي الختام قامت اللجنة المنظمة للحفل بتكريم الرعاة والمشاركين وحضر الحفل جمع كبير من محبي نادي النصر ورياضيين وإعلاميين.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى