الأخبار المحليةالإتحاد

الاسباني روتشا اولى صفقات العميد السوبر .. و يغري شيكا بمليون ونصف المليون يورو

تعاقد  نادي الاتحاد  مع الاسباني لوبيز روتشا صانع ألعاب ليفانتي لمدة موسمين  دون الكشف عن المقابل المالي الذي سيحصل عليه اللاعب الإسباني ، ويعد اللاعب لوبيز اولى  صفقات الفريق المدوية للموسم المقبل.

وكان الإسباني راؤول كانيدا المدير الفنى للاتحاد قد طالب في وقت سابق بالتعاقد مع روتشا ، لاقتناعه بقدراته الفنية والبدنية.. كما يرغب كانيدا فى الإبقاء على المصرى الدولى حسنى عبدربه سواء بتمديد الإعارة  أو شرائه  بشكل نهائي من الاسماعيلي في ظل منافسة فريق الوحدة  الاماراتي على التعاقد مع اللاعب .

وحل وكيل لوبيز روتشا ضيفا على عيد الجهني المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الاتحاد ووقع عقدا لمدة موسمين مع اللاعب .

من ناحية أخرى يعتزم الاتحاد التقدم  بمليون ونصف المليون يورو لضم محمود عبدالرازق شيكابالا مهاجم الزمالك المصري ، مستغلا أزمته مع حسن شحاتة .

من جانبه قال شيكابالا  :” ان العقوبة التى أصدرها ضده مجلس ادارة الزمالك بخصم 25 بالمائة من قيمة عقده السنوى لم تصله حتى الان , مشيرا الى انه لاينوى التقدم بشكوى ضد ناديه لأنه يرغب فى الرحيل نظرا لما يمر به حاليا من ظروف نفسية سيئة خاصة بعد الهجوم الاعلامى الذى تعرض له بسبب ازمته مع حسن شحاته المدير الفنى للزمالك” .

واضاف شيكابالا :”انه تلقى عدة اتصالات من عدد من الاندية العربية على رأسهم  الشباب و الهلال والاتحاد  والوصل الاماراتى وهوفنهايم الالمانى الا انه لم يحدد وجهته بسبب عدم وصول العروض بصورة رسمية لنادى الزمالك ، وكان مجلس ادارة النادى الابيض قد اوصى ببيع اللاعب فى اجتماعه الاخير بسبب كثرة ازماته داخل الفريق “.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى