الأخبار المحليةالإتحادالرياضية

الاسباني كانيدا : المنتخبات والإصابات وراء اختفاء الاتحاد

شدد مدرب الفريق الكروي الاتحادي الأول الاسباني راؤول كانيدا على أهمية اللقاء الذي سيجمع فريقه عصر الأربعاء بفريق بختاكور الاوزبكي في دوري أبطال آسيا وصعوبته على كلا الفريقين , وقال كانيدا في المؤتمر الصحفي أن فريق باختكور تطور كثيرا عما كان عليه في لقاء الدور الأول الذي كسبه الفريق الاتحادي برباعية نظيفة وردا على سؤال عن العوامل التي ساهمت في الفوز العريض الذي حققه الاتحاد في المباراة الماضية أمام باختكور قال أن الهدف المبكر الذي أحرزه الفريق الاتحادي كان له دور كبير في ذلك الانتصار.
وحول أسباب ظهور الاتحاد بمستوى مغاير في البطولة الآسيوية عن ما يقدمه في المسابقات المحلية أوضح المدرب بأن ذلك عائد إلى عدم الاستعداد الجيد للموسم بشكل عام والذي انعكس على أداء الفريق في البطولات المحلية بالإضافة لغياب عدد كبير من اللاعبين عن الفريق في فترات طويلة من الموسم بسبب الانضمام إلى المنتخبات أو الإصابات.
من جانبه قال لاعب الفريق هتان باهبري والذي شارك المدرب في المؤتمر بأن فريق باختكور فريق جيد ومتطور , وقال ” استعدينا بشكل جيد من أجل الخروج بنتيجة إيجابية بإذن الله تضمن لنا صدارة المجموعة كما أن المدرب وضع الطريقة المناسبة لتجاوز الفريق الاوزبكي “.
وكان نائب رئيس نادي باختكور الاوزبكي باختيورف قد أقام ظهر اليوم حفل غداء احتفاء بالبعثة الاتحادية.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. يامسااااافر بقولك شي حطه في راسك وفي راس كل السعوديين ” إذا كان الأمر تشريف الوطن خلوها لنادي الوطن “

  2. المدرب مع فريقه إتهاد (اتشاد) فاشلين والدليل هما في اضعف مجموعة في البطولة وكل فرق الموجموعة مستوياتهم هابطة ترتيبهم في الدوري بين السادس والسابع لو حطوهم في مجموعة الهلال او الاهلي كانوا فضحونا هزايم تاريخية

  3. شكرًا صحيفه الجماهير على العنصريه الواضحه واتمني ان تعرض ليس كسابقها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى