الإتحادالرياضيةالنصر

الاسماعيلي يتهم مسئولو الاتحاد بالهروب : حسني نصراوي بـ(800) ألف دولار

كشف عضو مجلس إدارة نادي الاسماعيلي المشرف العام علي فريق الكرة بالنادي عبد المحسن عبد المسيح عن إتمام إعارة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومنتخب مصر حسنى عبدربه إلي نادي النصر السعودي لمدة عام مقابل 800 ألف دولار للنادي الاسماعيلي بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب .
وأضاف إن النادي طلب البطاقة الدولية للاعب من نادي اتحاد جده لإرسالها إلي نادي النصر , موضحا أن حسني عبدربه قام بالتوقيع علي عقد الإعارة قبل السفر مع منتخب مصر إلي أفريقيا الوسطي لخوض مباراة يوم السبت مع الفراعنة ضد منتخب أفريقيا الوسطي في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلي نهائيات أمم أفريقيا 2013 وذلك حتى يتسنى للاسماعيلي والنصر إنهاء الإجراءات الرسمية للإعارة بدون أي إعاقات .
وأشار عبد المحسن إن نادي الاتحاد ماطل كثيرا في تجديد الإعارة لحسني وعرض مبلغ 500 ألف دولار في البداية وبعد مفاوضات رفع المقابل إلي 600 ألف دولار وتوقف بعد ذلك وانسحب من الصفقة في الوقت الذي عرض فيه نادي النصر مبلغ 700 ألف دولار لاستعارة اللاعب لمدة عام ورفض الاسماعيلي فتم رفع المقابل من جانب النصر إلي 800 ألف دولار فتمت الموافقة من قبل النادي علي هذا المبلغ .
وأشار المشرف العام علي فريق الاسماعيلي الي أن نادي الاسماعيلي لم يغال عندما طلب من نادي الاتحاد مبلغ مليون دولار لإعارة اللاعب لمدة عام خاصة وان حسني تم إعارته للاتحاد في 6 شهور مقابل 580 ألف دولار ولذلك عندما طلب مليون دولار في عام كامل لم يكن مبلغا مبالغ فيه .. وان كان يستحق أكثر من ذلك لأنه من أفضل نجوم كرة القدم المصرية ولكن لنجاح تجربته الاحترافية القصيرة في السعودية ورغبته في الاستمرار فيها هو ما جعل النادي يوافق علي إعارته بهذا المبلغ .. علي عكس تجربته التي لم تكن موفقه مع أهلي دبي أو فرنسا.
وأشار عبد المحسن أن مدير الاحتراف في نادي الاتحاد منصور اليامي أعطاه شخصيا 3 مواعيد للتفاوض ولكنه اعتذر عن عدم الحضور في المواعيد الثلاثة , وقال ” لو كان يريد الاتحاد إتمام الصفقة لكان أسرع في إتمامها ولكن من الواضح أن المشاكل المالية والإدارية التي يمر بها نادي الاتحاد كانت السبب في عدم إتمام الصفقة لان النادي توقف عند 600 ألف دولار ولم يرفع المقابل وماطل في التفاوض .. وخرج مسئولو نادي الاتحاد ببيان قالوا فيه أن الاسماعيلي طلب مبلغ 2 مليون و650 ألف دولار لإعارة اللاعب وهذا الكلام عار تماما من الصحة وحاول المسئولين بالنادي الهروب من جماهيرهم بهذا البيان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق