الأخبار المحليةالشباب

الانضباط …. تغرم النوفل أربعين ألفا

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم قرارا يقضي بتغريم مدير المركز الاعلامي لنادي الشباب طارق النوفل أربعين الفا قابلا للاستئناف وذلك لوصفه جماهير الاهلي بجمهور المسيار في ظهور له سابق في برنامج الديوانية عبر قناة لاين سبورت.

ويذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها اصدار عقوبة الغرامة ضد النوفل وبنفس المبلغ من قبل لجنة الانضباط .

مقالات ذات صلة

‫35 تعليقات

  1. سؤال كم مرة تم تغريم؟
    يفترض يتم طرده من الوسط الرياضي. لانه يزرع الفتنة والحقد في الوسط الرياضي

  2. النوفل ينطبق عليه المثل الي يقول (( يارب بين راسي لو بشينه )) شهره سلبيه اكتسبها حبيب خالو

  3. كل هذا الشغل ع نادي الشباب لاسقاطة كلة لعيون الطحالب عطوهم الدوري وريحونا ومن يحاسب المطبلين الطحالب على الاسقاطات من الرئيس والمركز الطحلبي اطالب باسقاط احمد عيد الممثل لطحالب بالرئسة العامة

  4. لك الله يالنوفل لجنة الانحطاط ماعنده الا نادي الشباب علشان ما عنده اعلام …
    وتوي افهم خالد البلطان يوم اخذنا دوري زين العام الماضي بعد قولته ان انتصار الشاب انتصار للعداله

  5. خليك دايم ما تحسب عواقب الكلام الغير متزن وفلوس خالك خالد البلطان كثيره ويقدر يسدد عنك من المضاربه فى دار الاركان وغيرها

  6. اخي يا ولد النوفل السانك حصانك ان صنته صانك وان خنته خانك بلاش كلام ما يودي ولا يجيب ولا فيه فايده لك والا لغيرك خلك في ناديك وتكلم فيه ولحد بيسمعك

  7. يستحق النوفل واي إعلامي يسء لأي جمهور كان الجزاء الرادع والسؤال الشباب تقم بشكوي
    بمقال ناي الستات لمدير المركز الاعلامي للناي الاهلي ولم يصدر اي قرار الي الان هل البشت الاهلاوي له دور ولا المصلحه الوطنيه والذات العام حاضره قبل بشوت الاهلي ولا الوبي الجديد بقيات البشوت واحمد عيد

  8. الله يهديه الي يريد يوصلك الى الحفره الغميقه با التصفيق والتصفير والله انه لايريد لك الخير خيار القوم من كان كلامه طيب ويوصلك الى الرقي حينما يكون فيه اثنين في مجلس ويكون فيه اثنين يتكلمون ويريدون الاستماع اليهم تكلم الاول عن موضوع ثقافي له اهدافه وتكلم الاخر عن تخريف وفكاهه مضحكه ياترى من يكون مع الاول ومن يكون مع الثاني الجواب اول ينصت له كل رجل كبير ووقور ولا احد يتكلم معه طيلة حديثه اما المتحدث الثاني فيتكلم ويكون التصفيق والتصفير والهمجيه خلفه ويكون شكله شكل مجنونه فنسال الله ان يهدي النوفل ويختار ماهوا مفيد له شخصيا ثم لناديه ولا يحرج القريب ولا البعيد والدنيا دروس ولابد من الكبوات والله الموفق

  9. للأسف لجنة الانضباط لا تنظر إلا لنادي الشباب أما ناديهم فيغضوا البصر عنه وكل هذا الفساد من احمد عيد سيبقى نادي شامخا وكبير غصبا عنهم

    1. يكون في علمك تم معاقبة جماهير النادي الأهلي في مبارة هجر ، و ناديك علاقته متوترة ليس مع الأهلي فقط بل مع النصر و التعاون و نوعاً ما مع الإتحاد و مع استمرار هذا الرجل ستسوء علاقة الشباب مع جميع الأندية .

  10. حاول البلطان ومن بعده النوفل تهدئة الوضع ليس احتراما او تقديرا للاهلي بل لتفادي العقوبه الماليه ولاكن مايصح الا الصيحيح اعتقد النوفل يستحق العقوبه سوالي هل يرغب البلطان والنوفل المصالحه بعد ان صدرت العقوبه بحق النوفل اعتقد لا والله اعلم .

  11. الف مبروك يالنوفل ,,,,,, هذا مهر المسيار عقبال ما نفرج فيكم ,,,,,, مبروك للاخوان جمهور المسيار لا نوصيكم في ابو محمد

  12. صرح يالنوفل وادفع

    النوفل لايعلم بأن هناك من يستغله ويدفعه للاساءة للاهلي وهم في الخفاء يضحكون عليه

    كن ذكي يالنوفل وافهم اللعبة

  13. طيب النوفل تم تغريمه لكن الحكم مطرف القحطاني ماذا إتخذ بشأنه حيال ماصدر منه تجاه المهنا أم أن الأهلي له معامله خاصه من رئيس اللجنه المؤقته ورئيس أعضاء الشرف

  14. وااالااصل والله انك كفو يا الاسد طارق النوفل
    ماعليك واصل دائم ماتقوله او تكتبه في الصواب

  15. وين العدالة سبق ان قال الاعلامي النصراوي عبدالكريم الزامل بالقناة السعودية الرياضية عن جمهور الرائد او التعاون انهم جمهور مسيار اثناء حوار بين عدة اشخاص بالقناة الرياضية
    ليش ماعاقبوه او لان المتحدث الحين شبابي ولمس الاهلي المدلل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  16. عرين الليث مسيار عندك
    وشرعيين في نادينا هذي شتيمه لك ولناديك اذا كنت تعرف معناها
    متى ما بغيتنا مسيار ابشر بنا يا شاطر..÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷هههه

  17. كانت كل جماهير المملكه باختلاف ميولها تشجع الشباب ونجومه وتتعاطف معه وانا واحد منهم لانهم فارضين
    حبهم بمستواهم وليس بحركات الاطفال اللي يسوونها اللعيبه اللحين على شاكلة الشمراني وعرابجة الاهلي
    القاضي وعبد ربه واضف لهم حسن معاذ ما اقول الى حرام فيمه احمد عطيف واخلاقه والله ما حاده اللا العقد
    اللا البلطان ما تجمل لا معه ولا معى اخوانه
    وهو يقول ابناء عطيف مملوكين لنا وهذا الكلام مايقال ..ا

  18. طارق النوفل هذا البطل مرعب الطحالب وجماهيره او كما يحلو لهم (مهابيل الاهلي)
    ومعاقبه النوفل ماهي الا مسلسل من مسلسلات ابوبشت
    وليست بعيده عليه معاقبه القراء واصحاب التعليقات التي لاتشجع الطحالب

  19. هههههههههههههههههههههههههههههههههز
    يستاهل . بس حلوه جمهور المسيار. هههههههههههه راكبه صح. بدون زعل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى