الأخبار المحلية

الاهلي يرفع شعار الفوز امام التعاون .. والاتفاق يدخل اختبار الرائد الصعب بكأس فيصل

تسعى فرق الاهلي والشباب والرائد لمواصلة  مطاردة الاتفاق المتصدر عندما تستكمل اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الثامنة لكأس الامير فيصل بن فهد ، حيث يستضيف فريق الاهلي  نظيره التعاون على ملعب الامير عبدالله الفيصل في جدة .

يدخل الاهلي المباراة  بشعار الفوز ولا بديل سواه على امل  تعثر  الاتفاق امام مضيفه  الرائد للانفراد بصدارة الترتيب حيث يقبع  في المركز الثاني  برصيد ١٦ نقطة.  في المقابل  يسعى التعاون  لعرقلة مسيرة   الاهلي  بتحقيق نتيجة ايجابية  للانتقال الى مراكز الدفء حيث يحتل الفريق المركز ال11   برصيد ٦ نقاط.

وعلى ملعب الامير خالد بن سلطان بادي الشباب يستضيف الليث الابيض الشباب فريق النصرفي لقاء لا يقبل القسمة على اثنين .ومن المتوقع ان يشعل  فارق النقطة بين الفريقين فتيل المباراة ، حيث يملك الشباب في رصيده ١٤ نقطة  ويقبع في  المركز الثالث بينما منافسه النصر يدخل  المباراة  في المركز السادس  برصيد  ١٣ نقطة.

وفي القصيم  تنتظر الاتفاق المتصدر مهمة لن تخل من  صعوبة  عندما يحل ضيفاً  ثقيلاً على  الرائد الباحث هو الاخر عن  مزاحمة فرق الصدارة  ، على ملعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

الرائد  يسعى لاستغلال عاملي الارض والجمهور  لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط   ،  ويملك  الرائد  14 نقطة  في رصيده  يحتل  بها  المركز الرابع  . واخيراً يلتقي  الشعلة مع الوحدة  في الخرج  للهروب من القاع حيث يدخل  المستضيف المباراة  في المركز  ال12  برصيد  ٤ نقاط  ،  فيما يدخل  الضيف الوحدة  المباراة بـ ٣ نقاط  في  المركز قبل الاخير .

في الجهة الاخرى  يدخل  الاتفاق  المباراة وعينه على الثلاث نقاط   لمواصلة صدارته   ، ويدرك لاعبيه ان   مهمتهم لن تكون سهلة  ،  لذا سكونوا حريصين على الفوز لان الخسارة او  حتى التعادل قد تكلفهم فقدان الصدارة  التي يتربعون عليها  ب 18  نقطة .

الهلال بدوره يبحث  عن الفوز ولا شيئ  سواه  للاقتراب  من فرق الصدارة  عندما يستضيف هجر  على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز  بالنادي ،  ويأتي   الهلال في  المركز الخامس برصيد ١٣ نقطة ، فيما يدخل هجر المواجهة  سعياً   لتعزيز موقعه في منطقة الدفء حيث يقبع الفريق  في  المركز الثامن و بـ ٨ نقاط .

وسيرمي الاتحاد  بثقله  برغم انه يخوض لقاء سهل  نسبياً    في جدة على ملعب الامير فيصل بن فهد  امام   ضيفه نجران .الاتحاد يسعى للمنافسة على اللقب   وسيسعى   جاهدا للحصول على الثلاث نقاط   لتحسن  مركز السابع  الذي يقبع فيه   بـ ١٢ نقطة فيما  يملك    نجران  نقطة واحدة   جعلته يقبع في  المركز الاخير .

ويستدرج  الفيصلي ضيفه الفتح على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز في المجمعة   بحثاً عن مركز  متقدم .

مهمة الفيصلي  ستكون مزدوجه اذ انه يبحث عن الفوز لتحسين مركزه   من  جهة   وتجاوز الفتح الذي  يسبقه  في سلم الترتيب بفارق نقطتين من  جهة  اخرى . الفيصلي يدخل اللقاء برصيده ٦ نقاط بالمركز العاشر ، فيما  يحتل الفتح  المركز التاسع  برصيد ٨ نقاط  .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى