الأخبار المحلية

الباطن أقوى دفاع في أول جولتين من دوري جميل

اعتلى فريق الباطن، قائمة أقوى الفرق من الناحية الدفاعية، بعد أول جولتين من الموسم الجديد لدوري جميل للمحترفين.

ويستعرض الموقع الرسمي لدوري جميل، تحليلاً مبسطاً لأقوى الفرق دفاعياً هذا الموسم حتى الآن.

1) الباطن: اهتزت شباك مرماه بهدف وحيد، كأقل فريق دوري جميل استقبالاً للأهداف حتى الآن، وهو متصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف فقط عن حامل اللقب الهلال.

الهدف الوحيد الذي سكن مرمى الباطن، جاء عن طريق المصري محمود كهربا لاعب الاتحاد، خلال مباراة الفريقين بالجولة الأولى، والتي انتهت (3-1)، قبل الفوز على أحد (2-0).

2) الأهلي: حل الأهلي ثانياً في قائمة أقوى الفرق من الناحية الدفاعية، واستقبل الفريق هدفين، أمام الاتفاق بالجولة الأولى في المباراة التي انتهت بفوز الأخير (2-1)، سجلهما هزاع الهزاع.

وخرج الأهلي بشباكه نظيفة في الجولة الثانية، بعدما استعاد توازنه وحقق فوزاً غالياً على ضيفه الفتح برباعية دون رد.

3) النصر: تلقى النصر 3 أهداف بواقع هدف في مباراة الجولة الأولى عن طريق لاعب الفيصلي منصور حمزي، وهدفين في الثانية أمام الاتفاق سجلهما فيليب كيش وهزاع الهزاع.

وجمع النصر 4 نقاط حتى الآن، من فوز على الفيصلي (3-1)، وتعادل أمام الاتفاق (2-2)، ويحتل المركز الثالث بعد الباطن والهلال.

4) الاتفاق: استقبل مرماه 3 أهداف أيضاً، الأول عن طريق عمر السومة مهاجم الأهلي في مباراة الفريقين التي حسمها الاتفاق بنتيجة (2-1)، ثم هدفين أمام النصر في التعادل (2-2).

ويحتل الاتفاق المركز الرابع برصيد 4 نقاط، متساوياً مع النصر الذي يتفوق بفارق هدف وحيد.

5) الشباب: تلقى 3 أهداف هو الآخر، جاء اثنين منها أمام أحد بالجولة الأولى سجلهما محمد الضؤ وعبدالله ألاسطا (بالخطأ في مرماه)، وهدف آخر للقادسية حمل توقيع بيسمارك فيريرا.

وجمع الشباب 3 نقاط، بعد خسارته في المباراة الأولى بنتيجة (1-2) أمام أحد، قبل فوزه على القادسية (4-1) في الجولة الثانية.

6) أحد: استقبل أحد 3 أهداف، منها هدف جاء عن طريق ماركوس بيتزيللي لاعب فريق الشباب، ثم هدفين في مباراته أمام الباطن، سجلهما جورجي سيلفا وجوناثان بينتيس.

وفاز أحد في أولى مبارياته بدوري جميل على الشباب (2-1)، قبل الخسارة أمام الباطن بهدفين دون رد في الجولة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى