مقالات الكتاب

الباطن قاب قوسين

دوري ركاء صراع خارج الأضواء والعمل الجاد نحو الفوز بضوء جميل .
الباطن ( السماوي ) كما يحلو إسمه ولقبه لمحبيه الذي تلون بلون السماء ليكون بعيداً عن غير قلوب النقاء الصافية وأنه مهما تلبدت الغيوم في سماءه سرعان ما تنقشع فسماؤه لا تحتضن سوى سحب الخير التي تمطر الفوز والفرح .
السماوي يقترب من المقدمة بخطى ثابته وعلى الهوينا يسير واثقاً بعزمٍ يتكلل بكل لقاء يحصدالنقاط تباعاً للدنو من عتبات دوري جميل .
الباطن ظاهرهُ عملٌ جاد ومثابرة وباطنه يضم من يصارعون جهود الإدارة لثنيها عن مواصلة النجاح ، فالنادي يعاني من أصوات النشاز التي لا شغل لها سوى النيل والتقليل والنقد الهادم من إدارة الإنجاز هذه الأصوات هي كالتفاحه الفاسدة في صندوق حصاد المحصول المنتقى .
إدارة الباطن الطموحه نحو تحقيق مالم يحققه الآخرون هو السبب الرئيسي للحرب الخفيه عن الاعلام والجماهير والطافحة على السطح في أروقة النادي .
ومما يجدر بنا الإشادة به هم اللاعبين والجهاز الفني الذين هم أصحاب الجهد والمثابرة في الميدان لتحقيق الأفضل وأيضاً تركيزهم وحصر إهتماماتهم ما هو داخل المستطيل الأخضر فقط دون التأثر والإلتفات لما سواه مما يؤثر عليهم في عطائهم وهذه النقطه البارزة التي تحسب لهم مع الشكر .
وكجماهير ومحبين للسماوي لا نهمس في إذن الإدارة الحالية بل نعلنها صراحة بأن لا تلتفت لأعداء النجاح فلا يطفوا فوق سطح البحر سوى الأخشاب .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مكافأت فوز قطة

    اللاعبين خمس شهور ماستلموا رواتبهم

    مدرب بلهجته بذئ حسب كلام اللاعبين

    اداريين مش روحك

    مدير كورة شبه صنم

    رئيس استفاد من اعانة الاتحاد لجيبة الخاص

    وابشرك القوسين حقاتك ضاعن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى