الأخبارالأخبار المحليةالأهليالهلال

البدر : العواجي تغاضى عن طرد هرماش .. والمرادسي : لم يحسب جزائية للأهلي

علق حكام ورياضيون على أداء الحكم الدولي مرعي العواجي خلال لقاء الكلاسيكو الذي جمع بين الأهلي والهلال في الجولة الخامسة من الدوري وانتهى بالتعادل الإيجابي.
فقد رأى الحكم ممدوح المرداسي، أن العواجي أدار اللقاء في مجمله بشكل جيد ووفق في أغلب القرارات لكن هناك بعض الأخطاء التي وقع فيها، حيث لم يحتسب جزائية للأهلي، لكن كان قراره صحيحا بإنذار لاعب الأهلي واحتساب ركلة حرة غير مباشرة في الدقيقة (18).
واتفق الإعلامي الرياضي منصور البدر مع رأي المرادسي حول ركلة الجزاء وقال في تغريدة على تويتر إن من يدعي عدم تعرض الأهلي للظلم التحكيمي على يد الحكم العواجي ، فعليه أن يفسر معنى عدم احتسابه لركلة جزاء واضحة لمصلحة يونس محمود .
وأضاف البدر إدارة الأهلي هي من تسبب في تعرض الفريق الكروي للظلم لأنها لم تستخدم حقها في طلب طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الكلاسيكو.
وتابع العواجي لم يكن عادلاً في توزيعه المسرف للبطاقات الصفراء فقد كان هناك بطاقة صفراء ثانية يجب أن يحصل عليها لاعب الهلال عادل هرماش أي كان يجب أن يتم طرده بالإضافة لبطاقتي كان يجب توجيههما للمحترف الكوري تشو سونج هوان والاكوادوري كاستيللو .
وهذا ما رآه المحلل التحكيمي محمد فودة الذي اعتبر أن العواجي قاد المباراة بشكل جيد جدا ، إلا أنه كان عليه منح المغربي عادل هرماش والإكوادوري كاستيلو بطاقتين صفراوين بعد ارتكابهما مخالفتين واضحتين في المباراة.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. تبكبكو من قالكم ما تطلبون حكم اجنبي ومنصور البدر عقله صغيررر
    طيب ليه الحكم ما طرد لاعب الاهلي بعد الدخول بخشونه عنيفه على مفصل الدوسري

  2. بالمجمل كان جيد ..

    ودي أصدق …

    ضربة جزاء وكرت أحمر … وتقول أدار جيد !!

    مبروك للحكم على التعادل ….

    ..

  3. الدي ياتي باخطا ولم يكن هو موهل لمثل هده المباره ولم يحتسب ركلة جزاء ولا يعطي هرمش والكوري النطاح البطاقات الثانيه اقول انه جبان وبايع ضمير “””يطيح ويعطي المداع كرة لمادا لم تعطون حجمه الحقيقي والعبد يلعبها بيده متعمد ويعطي مساع الحكم كرة وهل هوا يستحق لمادا لم يكون الملل يدكر انه لايستحق وتلغى لان مابني علظلم لايصح انه ضعف شخصيه وادا وانه يستحق فان تقييمه عشر من عشره تجت الصفر لاباركالله فيه وان يحرمه لدة الصحه انه قادر

  4. الحالات التي ذكرها الحكمين تصب في مصلحة الأهلي وكأن الهلال ليس له أي حالة ولو نرجع لـ الدقيقة 80:21 لوجدنا حالة ضرب لنفيز لم يتكلمون عنها المرداسي والبدر .. لا اجد مشكلة ككوني هلالي ان يكون هناك حالات تحكيمية بالعشرات ظلم فيها الأهلي لكن هل يعقل انه لا يوجد حالة واحدة تحكيمية ظلم فيها الهلال؟ نرجوا الحيادية !!

  5. صار لعيبة الأهلي ينقصهم اللياقة والدليل عدم تغطية المساحات للضعف اللياقي وين أيام جاروليم كان يحرق سمومهم وشحوهم والدليل إنه برونو سيزار طلع له كرشة بسبب المندي والمظبي والكبسة ولا أدري إلى متى ستكون إدارة الأهلي ساكتة في عدم محاسبة لاعيبيها الأنانيين كبصاص وتيسير وباخشوين والخواف أسامة ومنصور الحربي

  6. وسط رياضي مضحك جداً
    لاعب الاهلي المحترف رقم ١١ موسيرا
    المفروض مطرود من الشوط الاول
    دخول خشن على سالم الدوسري (١)
    وبعد خروجه مصاب ودخول البديل عبدالعزيز الدوسري
    تعرض لدخول اخشن من نفس اللاعب (٢)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى