الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

البرازيلي بونفيم لاعب الاتحاد يواجه حكماً بالسجن ستة سنوات

أكدت الصحافة البرازيلية اليوم أن اللاعب ليناندرو دي بونفيم المحترف بنادي الاتحاد يواجه تهمة التهرب الضريبي وتم الحكم عليه بالسجن ستة سنوات عن طريق المحاكم الهولندية حيث كان اللاعب قد تهرب من دفع الضرائب المستحقة عن عمله كلاعب كرة محترف في صفوف فريق أيندهوفن الهولندي والذي انتقل إليه من فريق فيتوريا البرازيلي .

وأكدت صحيفة Journal da midia البرازيلية أن التحقيقات أكدت وجود تلاعب في عملية نقل الأموال إلى حساب بنكي في الولايات المتحدة الأمريكية عن طريق إحدى الشركات المختصة دون الاتصال بالبنك المركزي البرازيلي أو الهولندي وطالبت النيابة الهولندية بسرعة القبض على اللاعب.

وتبلغ قيمة مستحقات اللاعب عن تلك الفترة حوالي 490 ألف دولار وقد تقت الجهات المختصة شكوى رسمية ضد اللاعب ووكيل أعماله السابق .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. انتقاء جميل المرؤ من جليسه مثل ما قال المثل شن(ن) وفا طبقه الاتحاد ملئ با المشاكل داخليا وخارجيا كمان حتى المحترفين بنفس الاسلوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق