الأخبار المحليةالهلال

البرازيلي ويسلي لوبيز ينضم لتدريبات الهلال غداً .. والإدارة توقع مع السديرى خمس سنوات

أنهى الفريق الاول لكرة القدم مساء اليوم تدريباته على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي والتي اشتملت على النواحي التكتيكية, حيث ركز السيد “كومبواريه” في المناورة على الكرات العرضية بمشاركة اللاعب عبداللطيف الغنام بعد شفائه من الإصابة.

فيما واصل كل من: يوبيونغ سو، ومحمد القرني، وحسن خيرات برامجهم التاهيلية والعلاجية.

وشهد المران متابعة سمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي وعضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد, إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

إلى ذلك تم بعد نهاية مران اليوم عرض طقم نادي الهلال الجديد الأساسي والرديف, للموسم2012/2013م عبر اللاعبان: عبدالله الزوري, وسلطان البيشي.

من جانب آخر وصل محترف الفريق البرازيلي “ويسلي لوبيز” مساء اليوم عند الساعة إلى الرياض ،وكان في أستقباله منسق إدارة الكرة الأستاذ فهد المديد وجمع غفير من الجماهير، وسيلتحق اللاعب غداً في تدريبات الفريق.

في شان آخر وقعت إدارة النادي ممثلةً بسمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي مع الحارس عبدالله السديري عقداً احترافياً يمتد لخمس سنوات, وسيتم تقديم أوراق اللاعب للجنة الأحتراف في فترة التسجيل الثانية في شهر يناير القادم ، حيث سيبدأ عقد اللاعب من ذلك التاريخ.

من ناحية أخرى كسب أولمبي الهلال لكرة القدم ضيفه فريق الطائي الأول بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما الودي الذي جمعهما على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، وحمل هدفا الهلال توقيع اللاعبين: عبدالرحمن الصانع وعبدالله حمدان خلال مجريات شوط اللقاء الأول.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. لاعب ممتاز ميحتاج شهاده
    واقول لجماهير الهلال الى متبغاه
    (فاوضو ميسي احسن)
    عمومن الف مبروك

  2. مع احترامي لشعار الهلال اعتبره غير مناسب لزعيم أسيا من حيث اللون اوالتصميم لماذا لا تكون مسابقة في التصميم ويتم اختيار الأفضل

  3. موفقين ان شاء الله الهلال ما علية خوف يدار بفكر اداري متمكن ولكن هذا العام لدى احساس بأخفاق بعض اللاعبين فى مستواهم مجرد احساس مدرب جديد تعاقدات متأخره مدري هى ثقه او مجبر اخاك لا بطل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى