الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

البعبع في الاتحاد لتحفيز النمور.. ويعد بمفاجأة سارة خلال أسبوع

شهد تدريب نادي الاتحاد اليوم الثلاثاء تواجد رئيس النادي السابق وعضو شرف الحالي، منصور بن حمدان البلوي، وذلك من أجل متابعة تدريبات الفريق لتحفيز اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة في كلاسيكو الكرة السعودية أمام النصر في الجولة 8 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وفي تصريحات إعلامية حرصت صحيفة “الجماهير” على متابعتها، أكد البلوي أنه جاء من أجل تحفيز النمور على مواصلة صدارة بطولة الدوري، مُشيراً إلى أن عقد رعاية العميد سيتم حسمه خلال الأسبوع المقبل، كاشفاً أنه سيكون الأكبر بين الأندية السعودية.

البلوي أبدى أيضاً سعادته باستقبال الجماهير الاتحادية، وقال :” عدت من رحلة علاج وواجب اول ما ارجع ازور بيتي الاتحاد، استقبال جماهير العميد لي شئ غير مستغرب وعلاقة الحب تجمعنا، وبإذن الله سيكون الاتحاد منافس على البطولات “.

ويُعد “البعبع” كما تلقبه الجماهير الاتحادية من أهم الرؤوساء الذين مروا على الاتحاد في تاريخه حيث حصل مع العميد بطولة دوري أبطال آسيا مرتين، وهو من أكبر الداعمين للإدارة الحالية بقيادة أخيه إبراهيم البلوي.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. حضر ام غا ب لن تنالو مع العالمي الا الخساره الكارثيه ولكن الحكم اجنبي وليس محلي سوف نشاهد الكروة والطرد وبذات اذا ولج اول هدف في مرماكم او مثل مختار في الصندوق ولديكم النجم المهاري الذي سوف يسبب لكم قلق ويخلخل دفاعكم حسن الراهب اما بالنسبه للمنفوخ او المطنوخ او العبعب اوزي ماتسوه فانه سوف يكون تحفيزه لكحيلان حينما ينزل يبارك له با الفوز وان القائد استاذ محمد نور سوف يسوي العمايل في لعبه ليوكد بانه القائد واستاذ النجوم ويكفي ان الملكي هياء لك اسبوع في الصداره قبل مقابة العالمي وسوف يعود كلا لمقره الاساسي ترجع لثامن او التاسع حتى لو اشركو اصحاب الشاورما والميزانيه المغلقه ولنا وقفه بسيطه مع ابو جلمبوه بعد الساعه العاشره مساء يوم السبت والدموع تذرف والانحدار يستقبل وبعدين حبه فوق وحبه تحت ومتى تنهون رعاية الشاورماء صحيح انها الرعايه التي لم يسبق لاي نادي سعودي ولا خليجي ولاعربي مثلها وانه الفريق الوحيد ببركة التبرع على كل مشجع وصاحب رافة وبذات من الجار الذي هياء لك الصداره لاسبوع وبعدها عدعدعد لمقرك الاساسي نرجو من الكبتن ابو عمر الا يقسو عليهم لان فيه مزامله بينه وبين الكبتن نور والكبير لابد يلطف با الصغير دمتم بخير

  2. فين العقد الكبير الذي وقعته عند رئاستك لمدة عشرة سنوات وبمبلغ يزيد عن مئة مليون ريال سنويا؟؟؟؟؟

  3. هالآدمي يموت بالإعلام

    كم مره حضر سواء في لقاء تلفزيوني أو حضر للملعب و تحفه الكاميرات و المصورين و الإعلاميين .. طيب .. و بعدين .. !!؟

    كلها وعود كاذبه .. سواء وعوده بلاعبين أجانب كبار أو رعايه (الأكبر في تاريخ المملكه)

    كلام فاضي و أستغرب من الإتحاديين العقلاء تصديق مثل هذا الشخص .. !!

  4. مشكلتكم اي عنوان صحفي تصدقوه كيف التصريح طلع اليوم والزياره من يومين
    هذا واحد يكتب يبغاكم تحشو فيه وتضحكو فقط ونتم صدقتوه وشكرآ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى