الأخبارالأخبار المحليةالنصر

البقمي : النصراويون كانوا يسبون النوفل والآن يقدمون له العروض..!

أبدى الكاتب الرياضي ، حمود البقمي ، دهشته مما تردد إعلامياً عن تقديم إدارة النصر عرضاً لمدير المركز الإعلامي السابق بنادي الشباب ، طارق النوفل ، من أجل تولي المركز الإعلامي النصراوي ، مُبرراً ذلك بأن جماهير العالمي كانت دائماً ما تهاجم النوفل عندما كان يتولى إدارة المركز الإعلامي الشبابي ، فكيف يقدمون الآن عرضاً له لتولي المركز الإعلامي للنصر ، مُعتبراً أن ذلك يُعد تناقض من جماهير العالمي .
>
> وقال البقمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :” النوفل يرفض قيادة مركز النصر الإعلامي أمس ما خلوا عنه شيء من أنواع السب والتهكم واليوم يقدمون له العروض . تناقض ” .
>
> وكان النوفل قد أكد في أكثر من مناسبة أنه بعدما ترك العمل في البيت الشبابي لن يوافق على أي عروض خلال الفترة الحالية ، مُشدداً على أنه لم يترك العمل مع الشباب ليذهب لنادي آخر

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. معروف ان نادي الفقر انتصاراته الوحيده عندما يقهر المنافسين (خارج ارض الملعب )
    فريق تفكيره صغير جدا لايوازي الدوري، فكيف بالعالمية
    اصبحت جماهيره تردد العالمية، لأنها على يقين ان فريقها لن يحقق اي شئ سوا الواسطة والبربرة ضد التحكيم

  2. واحد زي النوفل لا يملك الجراءة ان يكون ضد الهلال ولا يستطيع مواجهة جماهيرة وبعدين الكلب ما يعض اذن اخوة

  3. ومن يكون. ابو بقمه. انا خابر ان البقوم . حراس. بنوك. ومجمعات. لم اذكر في حياتي كاتب. بقمي. والا عند الغنم. هذا من جمهور جحا المتعصبين.

  4. ليه ياخدونه ديكور او مدير عرض ازياء تقول انه من ثقافته الخارقه شخص اقل من عادي وهدا خبر ترويج قال اعلامي كل من كتب له كلمتين سب ولم يفهم شي مثل الاعلاميين المشهورين اما النوفل فلن يتجح الى في المهاترات بديناء في المهايطه وكمان يريد يدهب للعا لمي على طول شف فريق جمهوره مماثل لفريقك السابق يمكن والا شوف معرض ازياء يمكن هوا الانسب لك

  5. نادي النصر العالمي غني برجاله واعلامييه ولايحتاج للنوفل او غيره كبير ياعالمي النصر بمن حضر .

  6. طارق النوفل مكسب كبير لأي نادي والله انه عن مركز اعلامي. النصر فريق كبير لكن لا أعتقد ان النوفل راح يمثل اي مركز اعلامي ولكن استقالته من الشباب وتنصيبهم لهيثم له مارب اخرى منها تكبير صداه الأعلامي وعدم تقيده يبعده عن لجنة الأنضباط وياخذ راحه اكبر. يكفيك انه مكسب بمصادر المعلومات اللي عنده عن الأندية المنافسة.

    محايد

  7. نعم أختلفنا مع النوفل في بعض المواقف,شيء طبيعي للمشجع لا يُلام عليه فالأخوة في المنزل يختلفون بسبب الميول!*
    ثم إن (الغلط) إن صدر فقد صدر من قلة يعدون على الأصابع,لماذا التعميم يالبقمي؟

    الشيء الأخير,إللي فهمته إن من يوم انتشرت شائعة عن إقتراب النوفل للنصر بدأوا إعلام الطواقي في بناء السور ليفصلوا بين الطرفين,بعدين يجونك يقولون النصر هم مشغولين في الهلال ناسين فريقهم إلخ .. لكن في الحقيقة لو أمعنت النظر تجدهم هم الذين يبحثون في كل شيء يخص النصر رغم الظروف التي نمر بها,بالتوفيق للنوفل أينما ذهب بالتوفيق للعالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق