الجزيرةالشباب

البلطان قبل لقاء الأهلي : لعبنا أمام خمسين ألف متفرج وحققنا العديد من البطولات

امتدح رئيس نادي الشباب خالد البلطان المستوى الذي ظهر به الفريق الشبابي أمام فريق الأنصار وتحقيقه نقاط اللقاء وقال البلطان: إن الفريق يسير حسبما خطط له من بداية الموسم ويسير بخطى ثابتة وإن شاء الله جهودنا تتظافر بتحقيق لقب الدوري من أمام الأهلي.

وأضاف قائلاً إن الفريق حقق ما خطط له بالحصول على النتيجة وعدم حصول لاعبيه على كروت ومشاركة لاعبي الفريق في المباراة الأخيرة بدون إيقافات وحسبما خطط له من قبل المدرب الذي بعد اطمئنانه للفوز أجرى عدة تغييرات.. والشباب ولله الحمد هذا الموسم لم يهزم وصاحب أقوى دفاع وكل ما يتمناه الفريق حققه في المباريات السابقة وبقيت المباراة النهائية التي يثق بالفريق بأنه سيفوز بها والفوز إن شاء الله سيكون شبابياً.

وعن فوز الأهلي على الرائد بنتيجة كبيرة قال: لو أردنا المزيد من الأهداف لحققنا ما نريده ولكن أهم شيء الفوز وبدون خسارة أي لاعب عدا فهد المنيف الذي تعرض لخلع في الكتف نتمنى له الشفاء إن شاء الله والأهداف حسمت في شوط واحد.

وعن الخطط التي سوف يقوم بها في لقاء الأهلي قال لم نعد شيئاً بعد وأعتبر تحضيرنا عادياً مثل أي مباراة ولكن نحن نطمع للفوز وليس للتعادل.

وعن جماهير الأهلي قال حققنا بطولات من استاد الملك فهد الدولي بالرياض ومن أمام خمسين ألف متفرج والحضور الجماهيري لا يهمني بقدر ما يهمني المستوى داخل الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق