الإقتصاديةالشباب

البلطان للاعبين : شهيتكم مفتوحة

رفع البلجيكي برودوم المدير الفني لفريق الشباب لكرة القدم المباريات الودية لفريقه من ثلاث إلى خمس خلال المعسكر الحالي في بلجيكا، حيث سيخوض بجانب مباراة اليوم أمام جينك، مباراتين أمام أسبورت أنكولين وماتليس الأحد والأربعاء المقبلين على التوالي، قبل أن يعود إلى الرياض في الـ20 من الشهر الجاري.

وكان الشباب قد خاض مباراتين وديتين أمام هوتسين 6/0، وسيني 3/0.

من جهة أخرى، خضع اللاعب عبد الله الأسطا لعملية جراحية ناجحة في مشط القدم، وينتظر أن يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي قبل العودة مجددا لاستئناف نشاطه.

من ناحيته أشاد خالد البلطان الموجود حاليا في بلجيكا بسير معسكر الفريق على النحو الذي خطط له، مشيرا إلى أن الجهاز الفني بقيادة برودوم يؤدي واجبه باجتهاد واضح، وأن اللاعبين يتدربون بشهية مفتوحة ما يبشر بموسم رائع يواصل فيه الفريق رحلة تميزه التي ختمها الموسم الماضي بلقب دوري زين السعودي.

وكان الفريق قد واصل تدريباته صباح أمس على ملاعب نادي جينك، تحت إشراف برودوم، حيث انطلقت بتمارين إحماء ولف اللاعبين حول الملعب، أعقبها المدرب إيميليو فيريرا بتقسيم الفريق إلى مجموعتين، طبقت كل منها عددا من الجمل التكتيكية، أبرزها بناء الهجمات من الخطوط الخلفية، فيما أجرى تدريبات مسائية في صالة الحديد الرياضية.

يذكر أن برودوم فضل إراحة اللاعب خالد عواجي في تدريبات الفترة الصباحية، بعد تعرضه لشد في العضلة، في الوقت الذي أجرى فيه للمحترف الأوزبكي سيرفر جيباروف تدريبات خاصة تمثلت في تسديد الكرات الثابتة من عدة مسافات، ومن اتجاهات مختلفة.

وأخضع خودير عزيز مدرب الحراس الرباعي وليد عبد الله، حسين شيعان، إبراهيم زايد، محمد العويس لتدريبات شاقة ركز خلالها على رفع النمط التكتيكي للحراس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق