الأخبار المحليةالشباب

البلطان : لم أتلاسن مع برودوم … وبالفكر الجديد سنطور كرتنا السعودية ( فيديو )

تطرق رئيس مجلس ادارة نادي الشباب الاستاذ خالد البلطان لعدد من النقاط التي تخص ناديه والكرة السعودية حيث بدأ تصريحه بأن دوري زين لن يكون كالسابق فالمنافسة ستكون بين خمسة فرق أو أكثر ولن تكون هناك أرقام قياسية في جمع النقاط.

وحول حظوظ فريقه في المنافسة قال مازالت الفرصة قائمة وقادرين على العودة بنفس العناصر الموجودة حالياً بالفريق.

وفيما يخص محترف الفريق الأوزبكي جيباروف أكد أن المدرب لايرغب بإستمراره وفترة الانتقالات الشتوية ستكون اخر عهده بالفريق الشبابي معللاً بأن اللاعب لم يساعد نفسه في تطوير مستواه وسيكون اللاعب القادم بحسب الاتفاق مع المدرب.

كما تطرق للفئات السنية في النادي وعن اسباب انخفاض مستواها أرجع ذلك بالتغيير الشامل للفئات السنية وتصعيد اللاعبين . مؤكداً الاستمرار على نهج السيد برودوم واصفاً الفكر الذي يعمل به في نادي الشباب فكر جديد سينعكس على مستوى الكرة في السعودية .

ونفى البلطان مانشر في بعض الصحف حول وقوع مشادة كلامية بينه و السيد برودوم قائلاً مثل هذه الشائعات نعرف هدفها ولن تؤثر على سير الفريق.
كل هذه التصريحات جاءت خلال مقابلته في برنامج اكشن يادوري على قناة MBC ACTION

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. اقول اهجد بس يطور الكوره السعوديه
    طايح نفخ في برودوم لك سنتين

    ههههههه
    انتزالان في تدهور بجميع الفئات من يوم تعاقدت مع البلجيكيين
    مدير فريق قال
    تضحك على مين

  2. ما تقوم به هو استنساخ لفكر المهيط الكبير منصور البوي اال جمع اللاعبين من كل حدر وصوب وآخرتها إنتهى أغلبهم وراحتهم فلوسهم ذهبت الى أدراج الرياح .
    لقد استقطب البلوي مجموعه كبيره مناللاعبين لتعزيز قوة فريه وحرمان الانديه الاخرى من استقطاب لاعبين آخرين وكانت النتيجه خسارة مواهب صاعده كانت ستفيد الكره السعوديه ومنهم عاى سبيل المثال لا الحصر الظهير الايمن الذي استقطبه من الانفاق العيسى اذي كان صاعدا بسرعة الصاروخ لينتقل لدكة الاحتياط بنادي الاتحاد وغيره وغيره كثير .
    حقبة منصورالبلوي التخريبيه كانت بداية سقوط الكره السعوديه لما كان بها من صراعات لم تجد من يقمعها في مهده ولما كان بها من تجفيف المواهب من أندية الوسط وركنهم على دكة إحتياط نادي الاتحاد والهلال .

  3. كبير يا بالوليد
    بس ماتشوف مستوي الحارس وليد عبدالله سئ
    جميع التسديدات مايردها
    ياليت يشارك الحارس الاحتياط افضل منه

  4. والله ماضيعنا الا هالاشكال
    ملايييييين الدولارات واخرتها دوري زين وبالغصب
    وين الاسيويهً؟

  5. البلوي حقق بطولنين أسيا
    ذبحنا هياط الاهلي اكاديمية وبعدين نفس سيناريو البلوي
    كامل الموسى والمر والمحياني والخميس والمعيوف وعقيل من وين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    البلطان حقق ماعجز عنه جميع رؤسا الاهلي من امراء ورجال اعمال منذ ما يقارب 30 عآآآآآآآآآآآآآآآىم

  6. بالتوفيق وأرجوا مناقشة المدرب في طريقة اللعب اللتي ينتهجها عكس الموسم الماضي وأيضا أرجع وأقول الشباب يفتقد للجناح ولا يوجد جناح واحد بالقريق ولو محلي عكس الأهلي والهلال وأيضا المحترفين ليسوا في محل ثقة الجماهير فرناندو كبير في السن ولا يجري كثيرا وكذالك كماتشو يلعب على الواقف وتيجالي غير سريع وحتى جيباروف كلهم لاعبين جيدين ولا شك في ذلك ولكن إذا أجتمعوا في فريق واحد وكلهم بطيئين هنا المشكلة والدليل كماتشوا نجح في الأهلي لأن معظم لاعبي الفريق شباب ويكاد أن يكون هو الاعب الوحيد البطيء يجب مراجعة الحسابات والأستغناء عن أحد هؤلاء أما كماتشو أو فرناندو وأيضا جيباروف سيرحل ولكن من هو اللاعب البديل وفي أي خانة أرى أن يكون جناح لأن المدافعين ليسوا سيئين من وجهة نظري ولكن طريقة اللعب وعدم رجوع الوسط بالسرعة للتغطية هو السبب والدليل أن تفاريز كان مع الشباب في الموسم ماقبل الماضي وكانت النتايج مثل هذه السنة هو ضعف الدفاع . ووأؤكد وأقول مررارا وتكرا لا بد من جناح يؤدي الدوري الدفاعي والهجومي في آن واحد

  7. والله ماخرب الكرة السعوديه الا هالأشكال الكوره في ديره وانت في ديره وجالسين تحسبون الكوره بالمتر وكلكم عشره نفر برست اخرج منها ياطقعان

  8. لو تخسر الف نحبك مليون….ٱٱلليـــثـاويـہ.
    اذا فيك قهر من خساره الاهلي وانا اختك روح وسكر عليك غرفه وصفق نفسك لين تقول بس..طبعا ياالبلطان انت عارف ان الانسان الناجح يضرب بحجر..وبعد تعرف الجمهور السعودي متعجل..بس خلوا برودوم على كيفه..اخذ سادس افضل مدرب في العالم..صبرا ياليوث لتروا فريقا كالذهب..

  9. تنبيه: maillot de foot

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى