الأخبارالأخبار المحليةالشباب

البلطان يجتمع باللاعبين في التدريب الأخير قبل مواجهة الاتفاق

· عقد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان إجتماعاً مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وذلك بحضور الأجهزة الفنية والإدارية والطبية قبل انطلاق التدريبات ، وطالبهم من خلال الاجتماع على الظهور بمستوى فني عالي و بذل قصارى جهدهم في المباريات المقبلة ومسح الصورة التي ظهروا عليها خلال اللقاءات الماضية ، وقد تعاهد الجميع على بذل كل ما بوسعهم خلال المرحلة المقبلة وتقديم المستوى المعهود والمأمول منهم.
الفريق الأول ينهي استعداداته للاتفاق
· أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم الجمعة، على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه “إيمليو فيريرا”، وذلك استعداداً للقاء الاتفاق يوم غدٍ السبت.
· بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” أعقبها المدرب السيد ” ايميلو فيريرا” بتقسيم الفريق عدة مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب.
· وبعد نهاية الحصة التدريبية غادرت البعثة الشبابية والتي ضمت 20 لاعباً بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية إلى مطار الملك خالد الدولي للمغادرة إلى مدينة الدمام.

تدريبات الفريق الأولمبي
· أدى الفريق الأولمبي بالنادي تدريباته مساء اليوم تحت قيادة المدرب “عمار السويح” على الملعب الرديف بالنادي ، قبل بداية التدريبات عقد المدرب محاضرة فنية مع لاعبي الفريق شرح من خلالها ابرز الأخطاء التي حدثت في لقاء الرائد .
· بعد ذلك انطلقت التدريبات بتمارين لياقية أعقبها مدرب الفريق بتقسيم اللاعبين إلى 4 مجموعات وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية أبرزها : لعب الكرة لمسة واحدة في مساحات ضيقة ولعب الكرات العرضية للمهاجمين .

الثنائي ينضم للأولمبي
· انضم لاعبا الفريق (وسام وهيب و عبدالوهاب جعفر) إلى تدريبات الفريق مساء اليوم وذلك بعد فراغهما من المشاركة مع المنتخب الأولمبي.
الشباب ينهي استعداداته للهلال
· اختتم فريق درجة الشاب الكروي تدريباته مساء اليوم الخميس على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه “عادل عبد الرحمن”، وذلك استعداداً للقاء نادي الهلال يوم غد ٍالسبت على ملعب الأخير ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب.
· بدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى عدة مجموعات وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية أبرزها : الاعتماد على الكرات الثابتة.
الناشئين يتعادل مع هجر
· تعادل فريق درجة الناشئين لكرة القدم مع نظيره بنادي هجر بنتيجة (1-1) في اللقاء الذي أقيم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي عصر اليوم الجمعة في الجولة الخامسة من مباريات كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الناشئين.
· سجل الهدف الشبابي اللاعب عبدالمحسن الفقيهي.

درجة الشباب للتايكوندو يتأهل للنخبة
· تأهل فريق درجة الشباب للتايكوندو إلى بطولة النخبة والتي ستقام في مدينة جدة ، وذلك بعد حصول الفريق على المركز الثاني في البطولة التأهيلية والتي أقيمت في نادي الهلال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى