الأخبار المحليةالشباب

البلطان يجتمع بلاعبى الشباب .. وبرودوم يواجه الإعلام غداً

عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان اجتماعاً مساء اليوم مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي،وذلك قبل انطلاقة الحصة التدريبية.

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباً مغلقاَ مساء اليوم الأربعاء على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم”  استعداداً للقاء نادي الشعلة يوم الجمعة المقبل على إستاد الملك فهد الدولي.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت  عقب ذلك قسم مدرب الفريق السيد “ايمليو فيريرا” اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب.

ستكون تدريبات الغد كذلك مغلقة أمام وسائل الإعلام والجماهير.

يعقد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد ميشيل برودوم بمشاركة اللاعب عبد الله الأسطا يوم غدٍ الخميس مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي بالنادي الساعة (5:30) عصراً ، وذلك للحديث عن لقاء فريق الشباب والشعلة يوم الجمعة المقبل.

واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملاعب جامعة الأمام محمد بن سعود الإسلامية تحت إشراف مدربه السيد ” خوان بيلاسكو”.

أخضع المدرب اللاعبون إلى تمارين لياقية لرفع المعدل اللياقي ، ثم أعقبها بتمارين تكتيكية تضمنت العديد من الجمل الفنية لرفع مهارة اللاعبين.

يلتقي فريق درجة الناشئين لكرة القدم في الساعة (3:30) عصراً نظيره نادي العيون  على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في مدينة الإحساء، وذلك ضمن مباريات ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي لدرجة الناشئين.

فاز فريق درجة الناشئين لكرة اليد بالنادي بنتيجة (15/28)  على نظيره بنادي الرياض، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم على صالة الأخير ضمن مباريات دوري مكتب الرياض لكرة اليد.

وقعت الإدارة الشبابية مساء اليوم عقداً مع المحترف الجديد في صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي اللاعب التونسي مروان محمد القارصي لاعب المنتخب التونسي الأول لكرة الطائرة.

ويشار إلى أن اللاعب يعد من أميز لاعبي الكرة الطائرة في تونس،ومن أعمدة المنتخب الوطني التونسي.

من جهته قدم  أمين عام النادي والمشرف على لعبة الكرة الطائرة الأستاذ عبد القريني شكره وتقديره لرئيس النادي على دعمه اللا محدود للفريق ، وتلبيته لكافة متطلباته وتذليل الصعاب التي تواجه، مؤكدا أن هذا الدعم غير مستغرب من الرئيس الشبابي للفريق وستظهر ثماره خلال الموسم الرياضي الحالي. مشيراً إلى التوقيع مع اللاعب يعد مكسب للفريق الشبابي بناء على المستويات الرفيعة التي قدمها مع منتخب بلاده.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. شكراً ابو الوليد قدمت الكثير ومازال لديك الكثير والكثير ..!مسايسة بعض النجوم ومحاباتهم أضرت كثير بالليث ..اللاعبين مقصرين كثيرا ويجب ان تكون هناك جلسة محاسبه لهم …وكذالك الحال بالنسبة للمدرب  …وبالتوفيق للشباب في قادم الايام ف جماهير الليث لا يرضيها الا البطوله الاسيويه فهي طموحناً حالياً

    1. الاسيويه امرها هين دوري المجموعات باذن الله تعالى نجتازه بسهوله .. المهم الدوري لازم نقاتل من اجل المحافظه عليه .

  2. اخفق المدرب واللاعبين في الفتره الاخيره كثيرا وما كان سببها الا الاعلام ونحنو بعيدين عن الاسويه فكيف بنا الحال ادا كنا نلعب في الدوري والاسويه انكشف حال المدرب وخططه وصارة جميع الانديه تعرف مكامن الخلل التي كشفها الفتح واصبح الوضع الان ىغير مطمن ولايجب ان نفخ في القربه المشقوقه ويجب معاقبة الاعبين وقد اخدو اكبر من حجمهم مع محاسبة المدرب وتطبيق العمل الاخترافي العام كان له صولات وجولات والان اصبح في انحدار شديد يجب معا لجة الوضع ومحاسبة كل مقصر ومن اخد الاجر حاسبه الله باالعمل وهدا دليل على اعطاء اللاعبين اكبر منحجمهم

  3. بالتوفيق ان شاء الله امام الشعله مباراه ابدا ماهي سهله .. طريق المحافظه على اللقب يبدأ من هذه المباراه .. دمتم و دااام ليثنااا بطلااا

  4. خسارة الثلاث نقاط ليست شيء …..

    فالخسارة العظمى عندما نخسر شخص مثل البلطان او النوفل

    أما بالنسبة للاعبين فلقد افتقدنا عبده وكماتشو وحققنا الدوري …

    فلا للمتخاذلين في النادي ياسيد برودوم … والكلام للرئيس أيضا (وجب الحساب)

    1. ايش قدم النوفل للشباب …؟؟؟؟!
      ولا شي ،، النوفل أخذ اكثر مما اعطى وياليت تجي منه ويستقيل ويترك هالمنصب لابناء الليث المخلصين
      هم الأجدر والاحق به و الافضل منه بكثيرررر

  5. خسارة مباراه ليست نهاية المطاف وان شاءالله تكون بداية التصحيح للخطاء الحاصله من بعض اللاعبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى