الأخبار المحليةالشباب

البلطان يجتمع بمدراء كرة القدم .. ويحضر تدريبات الفئات السنية

عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان مساء اليوم اجتماعا مع مدراء فرق كرة القدم بالنادي، وذلك بحضور نائب رئيس النادي السابق الأستاذ خالد المعمر، والنائب الحالي ( المكلف ) الأستاذ عبد الله القريني.

كما وقف الرئيس الشبابي على تدريبات الفئات السنية التي جرت مساء اليوم على الملاعب الرديفة بالنادي.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته عصر غدٍ الأحد (الساعة الرابعة)  على الملعب الرديف بالنادي، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة اليوم السبت التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني.

فاز الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي بنتيجة (1/4) على فريق الكواكب (درجة ثانية) من محافظة الخرج، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما عصر اليوم على الملعب الرديف بالنادي.

أحرز الأهداف الشبابية كلاً من: إبراهيم الفلاج(هدفين) ، محمد الحمدان ، عبد الحضريتي هدف لكل منهما.

عاود فريق درجة الشباب لكرة القدم مساء اليوم تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه “يان دانيلو” الذي أخضع اللاعبين إلى تدريبات لياقية مكثفة، أعقبها بإجراء تدريبات تكتيكية على مربعات صغيرة في وسط الملعب.

تعرض لاعب فريق درجة الشباب لكرة القدم مشاري القريشي إلى إصابة بخلع في الكتف، وذلك في لقاء القادسية الأخير، ويخضع اللاعب إلى برنامج علاجي في عيادة النادي.

استأنف فريق درجة الناشئين لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم السبت عقب عودة اللاعبين من راحة لمدة يوم واحد ( الجمعة) منحت لهم من قبل الجهاز الفني.

بدأت الحصة التدريبية التي أشرف عليها مدرب الفريق “نيكولا” بتمارين لياقية مكثفة أعقبها بإجراء مناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبين عدداً من الجمل التكتيكية

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. الله يطول في عمرك يا الشيخ خالد البلطان ويخليك لنا ليت صاحب التعليق السابق يفكر اذا نادي الشباب حلال البلطان ادا اجل انت حلال مين يابابه

  2. كفوا كفوا..

    هذا الريئس والا بلاش..

    شكرا” ..شكرا” للشيخ خالد بن عمر البلطان..

    كل الشبابييين يفتخرون فيك ياطويل العمر..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق