الأخبارالأخبار المحليةالشباب

البلطان يدعم الليوث في التدريب الأخير قبل مواجهة التعاون

· عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان قبل انطلاقة تدريبات اليوم اجتماعاً مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، طالبهم من خلاله بنسيان المباراة السابقة، وتقديم أداء مشرف في لقاء الغد أمام التعاون يعكس المستوي الحقيقي للفريق.مؤكداً لهم أن الدوري مازال في بدايته وأنهم قادرون على العودة إلى المنافسة على صدارة الدوري.

الفريق الأول ينهي استعداداته للقاء التعاون

· أنهى الفريق الكروي الأول بالنادي استعداداته مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدرب السيد “ايميلو فيريرا” ،وذلك تأهباً للقاء التعاون يوم غدا الخميس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة بريده ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل.
· في بداية التدريبات أخضع مدرب اللياقة “رينات فلبيارت” اللاعبين إلى تمارين إحماء وتسخين، ولياقية خفيفة، عقب ذلك أقام المدرب تقسيمه على منتصف الملعب شهدت أداء تدريبات ترفيهية خفيفة أطمأن من خلالها المدرب على جاهزية اللاعبين.
· بعد نهاية التدريبات غادر (19) لاعباً إلى مدينة بريده.

المرداسي يحاضر الناشئين

يعقد المستشار التحكيمي لنادي الشباب الحكم الدولي السباق الأستاذ ممدوح المرداسي محاضرة فنية للاعبي فريق درجة الناشئين عند الساعة 2 ظهر غدٍ الخميس بقاعة المحاضرات بالنادي، وسيستعرض الأستاذ المرداسي أخطاء لاعبي الفريق خلال المباريات السابقة، كما سيقوم بشرح بعض قوانين لعبة كرة القدم.

المحياني يلف حول الملعب

· بدأ اللاعب عيسى المحياني مساء اليوم في تنفيذ برنامجه التأهيلي اللياقي، وذلك باللف حول الملعب، بعد أن أكمل برنامجه الطبي في عيادة النادي.

الأولمبي والشباب يجريان مناورة

· تعادل فريقي الأولمبي والشباب لكرة القدم بالنادي بنتيجة (1/1)، وذلك في المناورة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي.
الناشئين يتأهب للقاء الاتفاق

· قاد مدرب فريق درجة الناشئين الكروي “نايف العنزي” مساء اليوم المران الرئيسي للفريق وذلك تأهباً للقاء الاتفاق يوم الجمعة المقبل على ملعب الأخير ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة. بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ،ولياقية . بعد ذلك أجرى المدرب تقسيمه على كامل الملعب طبق من خلالها التكتيك الذي سيدخل به اللقاء، كما وقف من خلالها على التشكيل الأساسي للفريق، حيث أطمأن من خلال التقسيمه على جاهزية الفريق.
· سيؤدي الفريق مران الأخير صباح غدٍ الخميس على الملعب الرديف بالنادي ، وذلك قبل المغادرة عصراً إلى مدينة الدمام عن طريق مطار الملك خالد الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى